Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مؤكداً اكتمال الاستعدادات للمشاركة في احتفالات العيد.. مؤكداً اكتمال الاستعدادات للمشاركة في احتفالات العيد..
المعجل: عروض متنوعة تقدمها الشركة هذا العام

* الرياض - عمر اللحيان:
أكملت شركة المعجل للمشاريع الترفيهية والسياحية استعداداتها للمشاركة في احتفالات أمانة مدينة الرياض بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1425هـ.
وأوضح مدير عام الشركة الشيخ محمد بن إبراهيم المعجل في مؤتمر صحفي مساء أمس، بحضور المشرف على المركز الإعلامي لاحتفالات الأمانة بالعيد الدكتور تركي العياد وعدد من الإعلاميين، أن شركة المعجل كانت من الشركات السباقة للمشاركة في هذه الاحتفالات، مؤكداً أنها تهتم بتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز -أمير منطقة الرياض- بإقامة احتفالات العيد والتجديد فيها سنوياً.
واستعرض المعجل مشاركات الشركة في احتفالات العيد منذ عدة سنوات، مشيراً الى أنه كل عام يتم إضافة فعاليات وبرامج جديدة، منوهاً بالمتابعة التي تلقاها تلك المشاركة من صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، ومن سمو أمين مدينة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن.
وقال: إن أول مشاركة كانت عام 1421هـ في طريق الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وهي عبارة عن مسيرة احتفالية، وشهدت حضورا وتفاعلا كبيرا من الجمهور، بعد ذلك تم تقديم العروض في ساحة العروض، حيث تعتبر الشركة أول من قدم عروضا حية في احتفالات العيد.
وأبان الشيخ المعجل أن احتفالات العيد لهذا العام سيتم فيها زيادة الفعاليات والبرامج، حيث ستكون المشاركة في ساحة العروض وفي منتجع المرسي وستار ستي واستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، إضافة الى استحداث موقع جديد للعائلات والأطفال بطريق الأمير عبدالله، وسيبدأ جميع الفعاليات والبرامج من أول أيام العيد وحتى يوم الجمعة 6- 10-1425هـ.. ففي ساحة العروض ستكون هناك فعاليات تتسم بالمغامرة والمخاطرة والإثارة أبرزها الغطس العالي والبنجي الاستعراضي وبير الموت والدراجات النارية والسيرك المصري والعرض الصيني والطيران الشراعي، إضافة الى عروض خاصة ومتنوعة بمنتجع المرسي وستار ستي، كما أنه قد تم تخفيض تذاكر الدخول والشاليهات حيث خفض الشاليه من 150 ريالا الى 99 ريالا، كما ان هناك خصما خاصا لزوار مدينة الرياض، وستكون مشاهدة جميع العروض مجاناً للجميع.. فيما ستكون تذاكر الألعاب بـ11 ريالا للصغير و19 للكبير لجميع الألعاب، كما أن هناك عروضا شعبية نسائية وألعابا نارية وفرقا خاصة بالأطفال، إضافة الى إقامة ماراثون لأطفال جمعية الأطفال المعاقين بطريق الأمير عبدالله أول أيام العيد.
وأشار الى ان هذه الفعاليات تقدم كمساهمة من الشركة في احتفالات العيد دون النظر الى المكاسب المالية، موضحاً ان الدخول لاستاد الأمير فيصل بن فهد الذي ستقدم فيه عروض خاصة بالشباب مجاناً.
وعن المقترحات التي يراها لاحتفالات العيد قال: أرى ان تقسم الرياض الى مراكز كبيرة، 6 أو 7 مراكز، لتكون البرامج أكثر تركيزاً، إضافة الى الاستفادة من بعض الشوارع كشارع التحلية والعليا العام كشوارع احتفالية، إضافة الى صالة المطار القديم أرى أن تكون ساحة احتفالية يستفاد منها في جميع المناسبات، الى جانب تفعيل دور المراكز التجارية بحيث تكون مراكز احتفالية تقدم بها برامج وفعاليات أيام العيد.
وعن التسهيلات التي تقدمها الشركة للفئات الخاصة والأيتام قال: إن الشركة تقدم لهم تسهيلات طيلة العام، حيث إن الدخول مجاناً، مشيراً الى أنهم أولى الشركات التي تقدم تسهيلات لهذه الفئة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved