Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سيارة وجوائز نقدية قيّمة لزوار موقع احتفالات العيد على الإنترنت سيارة وجوائز نقدية قيّمة لزوار موقع احتفالات العيد على الإنترنت
المهندس الحميدي: الموقع يقدّم خدمة إخبارية وتفاعلية أولاً بأول

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
بناء على توجيهات سمو أمين مدينة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن وانطلاقاً من اهتمام الأمانة بالتواصل مع سكان مدينة الرياض بكافة السبل والوسائل فقد تم إنشاء موقع خاص باحتفالات عيد الفطر المبارك على الشبكة العالمية الإنترنت وذلك حرصاً على التواصل مع سكان المدينة وزوارها بأحدث الوسائل الإلكترونية. أوضح ذلك المهندس عبدالرحمن الحميدي مدير وحدة الإنترنت والخدمات الإلكترونية بالأمانة، مشيراً إلى أن هناك فريق عمل متكامل لتحديث البيانات وخدمة الموقع يعمل بشكل دائم ومتواصل وعلى مدار الساعة لمتابعة الأحداث أولاً بأول ولتقديم المعلومة بأسرع شكل ممكن لزوار الموقع.
وبيّن المهندس الحميدي أن زوار الموقع ستكون أمامهم الفرصة للحصول على جائزة عبارة عن سيارة سيتم السحب عليها بعد انتهاء احتفالات العيد وستتم المنافسة عليها بين زوار الموقع الذين قاموا بالتسجيل في الموقع، مشيراً إلى أن التسجيل في الموقع يتيح لمن قام به الحصول على بعض الخدمات الخاصة المتوفرة بالموقع.
وأكّد المهندس الحميدي أن الموقع يتضمن العديد من الخدمات المختلفة وأن يقدم خدمة معلوماتية وإخبارية كاملة بالتعاون مع وسائل الإعلام الكبرى بالإضافة إلى أنه يعد موقعاً تفاعلياً مباشراً مع سكان المدينة وزوارها للاطلاع على آرائهم أولا بأول عن فعاليات العيد سواء من خلال نافذة آراء التي تتلقى ملاحظات وآراء الجمهور وإيصالها إلى الجهات المعنية أو من خلال نافذة المنتدى التي تعد مساحة متاحة للزوار لتبادل آرائهم وملاحظاتهم حول فعاليات العيد.
واختتم المهندس الحميدي حديثه قائلاً: نسعى إلى خدمة زوار الموقع ونأمل أن يحظى الموقع باستحسانهم وأن يقدم لهم كل ما يطمحون إليه.
الجدير بالذكر أن الموقع قد تم إنشاؤه منذ وقت مبكر وتم العمل على تزويده بكافة المعلومات اللازمة والخاصة باحتفالات العيد وذلك حتى يتمكن زوار الموقع من الحصول على أية معلومات خاصة بالاحتفالات.
ويتضمن الموقع العديد من الخدمات الإخبارية والمعلوماتية، حيث يقدم تفصيلاً لبرنامج الاحتفالات، متضمناً خرائط الوصول للمواقع وتفاصيل الفعاليات كما يقوم بتغطية إعلامية موسعة لكافة أحداث الاحتفالات وفعالياتها في مختلف المواقع، كما يتضمن حصراً لكافة الأخبار التي نشرت في الصحف السعودية في زاوية (عيون الصحافة).
كما يتضمن الموقع أرشيفاً لصورة احتفالات العيد العام الماضي، بالإضافة إلى صورة يومية سوف يتم بثها على الموقع إبان أيام عيد الفطر المبارك الثلاثة.
أما أبرز الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره فهي عبارة عن بطاقات التهاني والتي يمكن لمستخدمي الموقع بعثها إلى من يرغبون بالإضافة إلى رسائل المباركة بالعيد على الهواتف الجوالة خلال أيام العيد. كما سيقدم الموقع بثاً حياً لإطلاق الألعاب النارية.
وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن الوصول إلى الموقع من خلال موقع أمانة مدينة الرياض
www.alriyadh.gov.sa أو من خلال
عنوان موقع احتفالات العيد المشارك وهو (www.eid.gov.sa).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved