Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمين الرياض يكشف جديد عيد الرياض لـ( الجزيرة ) : أمين الرياض يكشف جديد عيد الرياض لـ( الجزيرة ) :
زيادة مسرحيات الأطفال والحدائق وإقامة سباق ماراثون شمالاً
توزيع البرامج الاحتفالية بالعيد في جميع مناطق الرياض السكنية

* الرياض - محمد العيدروس - عبدالرحمن المصيبيح :
أعلن سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن ان احتفالات العاصمة الرياض لهذا العام باحتفالات العيد ستكون مميزة ، ولها طابع الشمولية ومخاطبة الأسرة بجميع أفرادها.
وقال سموه في حديث ل(الجزيرة) : ان أمانة مدينة الرياض قد قررت في احتفالات عيد هذا العام اضافة مواقع ترفيهية جديدة وزيادة فعالياتها ، حيث ستتم زيادة اعداد مسرحيات الأطفال والكبار واضافة حدائق جديدة ، وموقع جديد لسباق الماراثون ، وجميع تلك الاضافات ستزيد من قائمة البرامج الاحتفالية ، وستضع أمام المواطن وأسرته خيارات واسعة للغاية من باقة برامج احتفالية.
وثمن سمو أمين مدينة الرياض جهود ومواقف القطاع الخاص في مشاركة أمانة مدينة الرياض تنظيم الاحتفالات وادارتها وتشغيلها .. وقال سموه : نحن والقطاع الخاص في حالة شراكة مستمرة وقديمة ، ولن نستطيع العمل دون مساعدته .. وأوضح سمو أمين مدينة الرياض ان الأمانة واللجان المنظمة لاحتفالات العيد قد استفادت بشكل كبير من ملاحظات واقتراحات تم رصدها خلال احتفالات العام الماضي للوصول الى الأفضل.
وركز الأمير بن عياف على منهجية الاحتفال الجغرافية ، مشيرا الى ان احتفالات العيد لا تقتصر على منطقة أو أحياء دون سواها ، وإنما تمتد الى مختلف جنبات العاصمة شمالها وجنوبها وشرقها وغربها ، ويمكن للأسرة الوصول لمقر الاحتفالية التي يرغبها في المنطقة التي يقيم بها ، فاذا كان يقطن جنوبا لا داعي للذهاب شمالاً وهكذا العكس .. وقدم سمو أمين مدينة الرياض شكره وتقديره للأجهزة الحكومية العاملة مع جهاز الأمانة في تنظيم الاحتفالات والاشراف عليها ، وقال : التنسيق مع القطاعات الأمنية مستمر دائما حتى تخرج هذه المناسبات الاحتفالية بالمستوى المنشود.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved