Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير منصور بن متعب لـ(الجزيرة) عقب زيارته لأحد المراكز أمس: الأمير منصور بن متعب لـ(الجزيرة) عقب زيارته لأحد المراكز أمس:
لا نتوقع تجاوزاً وتحايلاً في العملية الانتخابية ونعول على وعي المواطن

* الرياض - محمد العيدروس:
نفى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز حدوث أي تجاوزات في العملية الانتخابية او تحايل في المعلومات باعتبار أن عملية التسجيل تتم في المراكز الانتخابية الرسمية المنتشرة في العاصمة الرياض وتصل إلى 73 مركزاً دون سواها.
وأكد سموه رداً على سؤال ل(الجزيرة) ان الدولة تعول الشيء الكثير على وعي المواطن ومحبته لوطنه.
وأوضح سموه ان المجالس البلدية برمتها هي لخدمة المواطن وتحقيق تطلعاته أولاً وأخيراً.
وأكد سمو الأمير منصور بن متعب ان الانطلاقة الفعلية للحملات الانتخابية ستبدأ في العاشر من شهر شوال القادم وسط استعدادات متكاملة لنجاحها بالشكل المأمول.
وأشار سموه في هذا الصدد انه فيما يتعلق بالمرشحين او الناخبين فقد تم تأطيرها وتنظيمها وفقاً للائحة صدرت واوضحت جميع الحقوق والالتزامات والضوابط وماهو مسموح وماهو دون ذلك.
ويمكن الرجوع اليها في حالة التساؤل لأي راغب.
وحول الضوابط الاعلامية للمرشحين والحملات الانتخابية أكد سموه ان هناك منعا للدعاية في المجال التلفزيوني والفضائي وذلك بعد دراسة مستفيضة تم إجراؤها ومن خلال تجارب بعض الدول المجاورة.
وأضاف: اما خلال ذلك فيجب تحديد مصدر الدخل وكيفية انفاقه بطرق صحيحة ومشروعة ولكن لم نقف او نحدد سقفا أعلى معينا.
مشيراً سموه إلى أنه قد تمت الاستعانة ببيوت خبرة عالمية في هذا الصدد، كما ستعطى مساحات اعلامية واسعة لرجال الصحافة لتغطية الاخبار والفعاليات اليومية.
وقدم سمو الأمير منصور بن متعب شكره وتقديره لامانة مدينة الرياض وسمو امينها الأمير الدكتور عبد العزيز بن عياف آل مقرن والدكتور عبد الرحمن بن حسن آل الشيخ ومسؤولي الامانة على الخدمات والجهود التي بذلوها لخدمة وتجهيز المراكز الانتخابية.
وكان سمو الأمير منصور بن متعب قد زار ليلة أمس مركز الحملة الانتخابية والمرشحين فيه في منطقة الملز (41)، واطلع سموه على سير العمل وكيفية استقبال المرشحين وتسجيلهم والخطوات التي تتم.
واستمع سموه إلى شرح من القائمين على المركز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved