Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في مداهمة لوكر مطلوبين أمنيين.. في مداهمة لوكر مطلوبين أمنيين..
مقتل إرهابي والقبض على آخر وإصابة رجلي أمن بحي الجامعة بجدة

  * جدة - علي العمري:
في إنجاز أمني جديد تمكنت قوات الأمن من قتل أحد الإرهابيين والقبض على آخر واستسلام الثالث.
جاء ذلك بعد ان تم رصد تواجد أربعة مطلوبين للجهات الأمنية في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة. ونتج عن مداهمتهم أيضا إصابة اثنين من رجال الأمن بإصابات خفيفة. وبعد تفتيش الموقع تم التحفظ على أسلحة رشاشة وعدد كبير من القنابل وكميات من الذخيرة المتنوعة ومضبوطات أخرى.
ويروي أحد شهود العيان من سكان المبنى المجاور قائلاً: سمعنا إطلاق النار ثم توجهنا لسطح المنزل لنرى ما يحدث فإذا بقوة أمنية تحيط بالمنطقة وإطلاق نار متبادل لفترة وجيزة حيث سيطر رجال الأمن على الموقف.
الواقعة تقول ان رجال الأمن قد أعدوا للعملية باحكام رغم ان تبادل النيران قد أوقع إصابات برجلي أمن. أما عن المطلوبين فقد تم قتل أحدهم بينما أصيب آخر وتم القبض عليه مع أحد زملائه. بذلك وحسب المشاهدات فقد تم إخلاء الموقع بمشاركة جميع القطاعات العسكرية.
ويذكر ان الحادثة بدأت قبل الرابعة صباحاً وأنهيت في حدود الخامسة والربع صباحاً بحي الجامعة الذي يتكون جزء كبير منه من بيوت شعبية متهالكة يسكنها الشباب من طلبة الجامعة غالباً، وعرفت هذه المنطقة بأنها مركز كبير لسكن العزاب. هذا ولم تتضح الرؤية حول ما إذا كان أحد هؤلاء ضمن قائمة المطلوبين الـ26 أم لا.
من جهة أخرى صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية أمس أن المتابعة الأمنية للمنتمين للفئة الضالة أسفرت عن رصد تواجد لأربعة من المطلوبين للجهات الأمنية في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة. وبفضل من الله تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على أحدهم ومحاصرة البقية وعددهم ثلاثة داخل منزل يقع في حي الجامعة حيث بادر قوات الأمن باطلاق النار فتم الرد عليهم بالمثل ونتج عن ذلك مقتل أحدهم وإصابة آخر والسيطرة عليه واستسلام الثالث وأصيب في الحادث اثنان من رجال الأمن باصابات خفيفة. وبتفتيش الموقع تم التحفظ على أسلحة رشاشة وعدد كبير من القنابل وكميات من الذخيرة المتنوعة ومضبوطات أخرى. وسوف يصدر بيان الحاقى يوضح التفاصيل. والله الهادي إلى سواء السبيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved