Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

بعد تصريحات بأن حياة الرئيس مهددة والأطباء يعدون الساعات بعد تصريحات بأن حياة الرئيس مهددة والأطباء يعدون الساعات
أنباء عن موت عرفات تثير زوبعة من التساؤلات

  * باريس - الضفة الغربية - الوكالات:
سرت موجة من التساؤلات في مختلف الاوساط العربية والعالمية أمس حول تضارب أنباء وفاة عرفات حيث قالت مصادر سياسية فلسطينية رفيعة أمس: إن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات قد توفي. وقال أحد المصادر القريبة من عرفات في باريس، حيث يرقد الزعيم الفلسطيني في غيبوبة في مستشفى فرنسي: (لقد توفي).
وقال مسؤولون في الضفة الغربية: إنهم لم يبلغوا بأن عرفات توفي. وقد أعلن المستشفى العسكري الفرنسي بأن الرئيس عرفات لم يمت، فيما أعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات نافياً الأنباء التي أشارت إلى وفاة الزعيم الفلسطيني.. (عرفات في حالة حرجة لكنه ما يزال على قيد الحياة). وفي وقت سابق أعلن أمين سر اللجنة التنفيذية في منظمة التحرير الفلسطينية محمود عباس بعد أن زار الرئيس ياسر عرفات في مستشفى بيرسي العسكري بضاحية باريس أن حالة عرفات خطيرة جداً.
وأضاف لقد قابلنا جميع الأطباء.. وكان الزعماء الفلسطينيون قد تلقوا تقريراً مفصلاً عن صحة الرئيس في مشفاه من الأطباء المعالجين تفيد بأن حياة عرفات قد لا تستمر أكثر من ساعات.
ومن جهته قال وزير الخارجية الفلسطيني نبيل شعث أمس الثلاثاء: إن الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات ما زال على قيد الحياة في المستشفى الفرنسي ولم يتخذ بعد أي قرار بفصل أجهزة الإعاشة عنه.
وأضاف (من غير الوارد أن يتخذ أحد أي قرار فيما يتعلق بفصل أجهزة الإعاشة عنه).

طالع « دوليات »


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved