Wednesday 10th November,200411731العددالاربعاء 27 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الثقافية"

النجم الكوميدي العربي محمد نجم: النجم الكوميدي العربي محمد نجم:
سأتولى (رابطة المشجعين) بعيداً عن التعصب

في اتصال هاتفي معه أكد النجم الكوميدي بالمسرح العربي (محمد نجم) قناعته وموافقته على تولي بطولة وقيادة فريق مسرحية (رابطة المشجعين) لمؤلفها الأستاذ فهد الحوشاني.. خلال الليالي الثلاث الأولى من ليالي عيد الفطر المبارك.. وقال في مكالمته إن سعادته تكمن في التعرف عن قرب على الفنان المسرحي السعودي الذي بدأ يظهر صيته من خلال المسلسلات التلفزيونية ومشاركاته المسرحية في المهرجانات العربية.. وأضاف أن استقطاب الأسماء المسرحية للمسرح السعودي من زميله المسرح العربي لهو دليل على وعي الفنان السعودي وحرصه على الاستفادة من الخبرات السابقة له في مجال المسرح.
من جهة أخرى فإن المسرحية التي سيخرجها (رجاء العتيبي) يلعب أدوارها الفنانون (عبدالرحمن الرقراق، إبراهيم العبيد، هاني الصفيان، بدر العيد) وتشارك فرقة رمادا الاستعراضية بتقديم لوحات فنية راقصة ضمن أحداث المسرحية التي يتولى إدارتها الأستاذ عبدالهادي سعد.
ومسرحية رابطة المشجعين تتحدث عن فرقة مسرحية استعراضية تعجز أن تقدم عروضها لنقص في إمكانياتها فيتعرف مخرجها على رجل أعمال بعد حضوره لإحدى مباريات كرة القدم ويدعوه لحضور عرض مسرحي للفرقة من أجل الوقوف معها ويحصل بينه وبين الفرقة مفارقات.. واختلاف في وجهات النظر إلا أن الخبير (محمد نجم) يستطيع أن يحسم الموقف ويحل الخلاف بين رجل الأعمال والفرقة المسرحية.. بعد عدة مواقف كوميدية.. المسرحية يتخللها عدد من الاستعراضات التي قام بتلحينها الملحن المعروف الأستاذ خالد العليان وهو أحد أفضل الملحنين الذين يتواصلون كثيرا مع المسرح حيث يجيد الألحان الدرامية.. وتأتي مشاركة الفنان محمد نجم بعد اقتناعه بدوره في هذه المسرحية وقال إن حبه لجمهوره في المملكة هو الذي دفعه لمثل هذه المشاركة والتي يأمل أن تتواصل.
المخرج رجاء العتيبي يدخل هذه التجربة بعد عدة نجاحات مسرحية سواء على مستوى إخراج المسرحيات أو تنفيذ الأوبريتات.. وقد سبق له أن قدم عدة أعمال ناجحة كان آخرها أوبريت (الكوكب الأحمر) الذي تم تنفيذه مؤخرا لوزارة التربية والتعليم على مركز الملك فهد الثقافي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved