Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* التبرع السخي الذي قدمه سمو الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق لخزينة ناديه ليس غريباً على سموه الذي عُرف بدعم ناديه والوقوف معه في كل الأوقات حتى قبل رئاسته.
* التقنية المصرفية كان يمكن لها أن تكفي رئيس النصر عناء السفر إلى جدة لاستلام شيك المليون ريال الذي تبرع به رئيس نادي الاتحاد للنصر.
* ليس لأنه أهلاوي حميم انتقد محمد عبده عطر (إتي 8) بل من موقعه كفنان مرهف وحساس وصاحب خبرة كبيرة وتجربة عريضة حيث وصف الذين وراء إنتاج هذا العطر بالأغبياء وأنه عمل فاقد للذوق..!! الكثيرون أعجبتهم صراحة الفنان الكبير وتصديه لذلك العبث.
* لماذا منحت إدارات بعض الأندية إجازات لمدربيها ولاعبيها الأجانب رغم أن التدريبات متواصلة والدوري سيستأنف بعد عشرة أيام ؟! ماذا تتوقع هذه الأندية أن تكون نفسيات وعطاءات لاعبيها الآخرين وخصوصاً الوطنيين وهم يرون الأجانب الذين يستلمون رواتبهم العالية بالدولارات يتمتعون بإجازات خاصة فيما هم يكرفون في التدريبات لوحدهم ؟!
* ما لم يتعاقد الأهلي مع مدافع أجنبي كبير وصانع ألعاب بنفس الحجم فإنه سيعاني كثيراً هذا الموسم ولن تكون المنافسة متاحة له بالشكل الذي يريده أو يتمناه محلياً أو عربياً.
* يبدو أن اهتمام الهلاليين بطائرة جارهم النصر قد أنساهم فريقهم هذا الموسم الذي تعرض الأسبوع لهزيمة مفاجئة من الصف قد تكلفه بطولة الدوري !!
* في تشيلي دخل جيرار دوميا رئيس نادي كوبريلوا أرض ملعب النادي وطلب من مدرب الفريق فرناندو دياز مغادرة الملعب وتسليم المهمة لمساعده بعد أن أبلغه بإلغاء عقده..!! هذا الخبر الذي نشرته الصحافة يؤكد أن أنديتنا ما زالت بخير !!
* هل غادر فريق الرياض إلى جدة براً استعداداً لملاقاة فريق الاتحاد مساء اليوم في المباراة المؤجلة بين الفريقين منذ الأسبوع السابع ؟! مسؤولو نادي الرياض بذلوا جهوداً مضنية لإيجاد حجوزات مؤكدة للاعبين ولكن بلا فائدة بسبب كثرة التغييرات في مواعيد المباريات وبالأخص هذه المباراة التي اختار نادي الاتحاد إقامتها اليوم !!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved