Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأندية النيجيرية تهدد بمقاطعة الدوري الأندية النيجيرية تهدد بمقاطعة الدوري

* القاهرة - (د ب أ):
قررت أندية الدوري النيجيري لكرة القدم مقاطعة البطولة في الموسم الجديد 2005 إذا لم يسدد اتحاد كرة القدم العائدات المستحقة للاندية، وصرح جودي ايزتشوكو رئيس رابطة أندية الدوري النيجيري بأن عدم سداد الاتحاد النيجيري لمستحقات الاندية عام 2004 ضاعف من مشاكلها المالية.
وأضاف ايزتشوكو وعد الاتحاد بسداد هذه المبالغ المالية ولكنه لم يف بوعده ولذلك قررت الاندية عدم المشاركة في الدوري بالموسم المقبل في حالة عدم حصولها على مستحقاتها، وقال ايزتشوكو إن المقاطعة هي الحل الوحيد أمام الاندية لاجبار الاتحاد على سداد مستحقاتها من العائدات التي يحصل عليها من شركة جلوباكوم للاتصالات نظير رعاية البطولة لان الاندية تعاني من مشكلات في ميزانياتها وهذه المستحقات ستخفف من أعبائها.
واعترف ساليسو أبو بكر رئيس لجنة دوري المحترفين في الاتحاد النيجيري بأن المبالغ المالية أنفقت على إعداد المنتخب النيجيري لبطولة كأس الأمم الافريقية الماضية التي أقيمت في تونس مطلع العام الحالي.
وصرح أبو بكر بأن الاتحاد يبذل قصارى جهده للوفاء بوعوده ويمكن التأكيد على أنه سيسدد هذه المستحقات، ولكن ايزتشوكو لم يقتنع باعتراف أبو بكر ووعده وقال إن ذلك ليس مقنعاً من اتحاد محترف مثل الاتحاد النيجيري، وقال ايزتشوكو هل يمكن لمنظمة مثل الاتحاد الانجليزي لكرة القدم على سبيل المثال أن تقدم مثل هذه المبررات إلى ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved