Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الإدارة تخاطب بطل تونس رسمياً لتحديد موعد مواجهة الذهاب العربية الإدارة تخاطب بطل تونس رسمياً لتحديد موعد مواجهة الذهاب العربية
باكيتا يواصل تركيزه المكثف على اللياقة.. والهلال يستعد لأحد ب(الجبلين) الخميس المقبل

* كتب - طارق العبودي:
تخاطب الإدارة الهلالية نظيرتها في الافريقي التونسي صباح هذا اليوم من أجل الاتفاق على موعد نهائي لمواجهة (الذهاب) التي ستجمع الفريقين الكرويين للناديين في الدور الثاني لدوري أبطال العرب يحث حدد الاتحاد العربي مواعيد مبدئية لهذه المواجهة تنحصر خلال الفترة 9 - 11 من شوال المقبل تاركاً للناديين حرية اختيار الموعد المناسب للطرفين.
وسيقترح الهلاليون أن تكون المباراة يوم الأربعاء 11 من شوال خصوصاً ان الفريق سيخوض قبلها مباراته الدورية أمام أحد في المدينة المنورة في السادس من شوال.
تجدر الإشارة إلى أن القرعة وضعت الهلال في مواجهة أولى أمام الافريقي التونسي في الرياض ثم الفيصلي في عمان ثم الاسماعيلي في الرياض (ذهاباً).
** من جهة ثانية وفي اطار الاستعدادات الهلالية لما تبقى من منافسات الدوري التي ستستأنف بعد عيد الفطر المبارك يخوض الفريق مباراة ودية أمام نظيره الجبلين مساء الخميس المقبل في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بمقر النادي بعد أن اتفقت ادارتا الناديين على تأجيل هذه المواجهة 24 ساعة لتصبح مساء الخميس بدلاً من الأربعاء.
وكان البرازيلي باكيتا قد واصل ولليوم الثاني على التوالي تركيزه على النواحي اللياقية الصرفة مجنباً لاعبيه خوض أي مناورة كروية.
** ويستعد الهلاليون هذه الأيام لافتتاح التوسعة الجديدة لوحدة العلاج الطبيعي بعد أن شارفت أعمال بنائها على الانتهاء لتصبح بمثابة عيادة متكاملة تضم جميع الأجهزة المطلوبة والنادرة.
هذا وسيعود فيصل الصالح خلال الشهرين المقبلين إلى باريس ثانية لنزع المسمار الفولاذي من صابونة ركبته ويخضع لفحص نهائي لتحديد امكانية عودته للملاعب من عدمها.
أما بدر الخراشي المهاجم الواعد فيحتاج إلى 3 أشهر اضافية من تدريبات التقوية.
في حين سيخضع المخضرم تركي الصويلح لفحص اشعاعي متكامل في مستشفى التأمينات لتحديد اسباب تكرار اصابته ب(الغضروف) ومدى احتياجه للجراحة من عدمه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved