Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

برشلونة يواصل عروضه القوية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني برشلونة يواصل عروضه القوية وينفرد بصدارة الدوري الاسباني

* مدريد (رويترز):
واصل برشلونة الاسباني عروضه الرائعة في الدوري الاسباني لكرة القدم وحول تأخره بهدف الى فوز 2-1 على ديبورتيفو كورونا لينفرد بصدارة الدوري برصيد 26 نقطة وبفارق تسع نقاط عن أقرب منافسيه. فاز برشلونة في ثماني مباريات وتعادل في اثنتين من اول عشر مباريات هذا الموسم.
بدأ برشلونة الذي يدربه الهولندي فرانك ريكارد مباراة السبت وقد بدا على لاعبيه التأثر من الجهد الكبير الذي بذلوه في مباراة الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال الأوروبي والتي فازوا فيها 2-1 على ميلانو الايطالي حيث مني مرماهم بهدف مبكر في الدقيقة السابعة أحرزه فران نجم خط وسط كورونا. استقبل فران كابتن ديبورتيفو كورونا الكرة على صدره وسددها بعنف في المرمى.
لكن الفريق الذي لم يهزم حتى الآن تماسك وسيطر على منطقة منتصف الملعب بفضل الأداء القوي لزافي وزملائه.
وسجل صانع الالعاب زافي هدف التعادل في الدقيقة 23 من المباراة التي حضرها 80 ألف متفرج.
وقبل عشر دقائق من انتهاء الشوط الاول تقدم برشلونة 2- 1 عندما نجح الكاميروني صامويل ايتو من تسجيل هدفه التاسع هذا الموسم.
وأثار ايتو الكثير من المتاعب لخط دفاع ديبورتيفو كورونا بسبب اختراقاته المتكررة لمنطقة الجزاء في حين مثل لاعب خط الوسط الفرنسي لودوفيتش جيولي خطرا دائما من الناحية اليمنى.
وكاد ايتو ان يسجل هدفا ثانيا عندما مرر رونالدينيو كرة ماكرة اليه قرب نهاية الشوط الاول لكن خوسيه مولينا حارس مرمى ديبورتيفو كورونا شتت الكرة ببراعة من فوق قدمه.
ولاحت لبرشلونة عدة فرص لإحراز مزيد من الاهداف في الشوط الثاني لكن المباراة انتهت 2-1 ليقدم الفريق أفضل نتائج في بداية موسم في بطولة الدوري منذ موسم 1996- 1997 عندما كان بوبي روبسون مدربا. وبخسارته تجمد رصيد ديبورتيفو كورونا صاحب المركز العاشر عند 13 نقطة.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت أمس الاول تعادل البسيط صاحب المركز السادس عشر مع ريال بيتيس صاحب المركز الثاني بدون أهداف أمام 12 ألف متفرج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved