Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

إجازة العيد يومان.. والسرحاني يعود للتدريبات إجازة العيد يومان.. والسرحاني يعود للتدريبات
القادسية يلاقي العدالة والفتح ورأس تنورة استعداداً للوحدة وأحد

* الدمام - سامي اليوسف:
يلتقي أولمبي القادسية لكرة القدم مساء اليوم على ملعب النادي بالخبر فريق العدالة في مباراة ودية تحضيراً لملاقاة الفريق الأحدي في أولى مباريات القادسية في بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد (تحت 23 سنة).
ويلعب الفريق القدساوي الأول مباراة ودية مع رأس تنورة غداً ثم مع الفتح مساء الخميس قبل التوقف لإجازة عيد الفطر المبارك.
وكان الفريق قد التقى الخليج مساء أمس في مباراة ودية قصد من خلالها مدرب الفريق أحمد العجلاني إلى تجريب عدد من اللاعبين خاصة اللاعب عادل العنزي في خانة الظهير الأيمن.. وسيغادر العجلاني إلى تونس لقضاء إجازة العيد بين أهله على أن يعود قبل لقاء الوحدة بيومين أي في الخامس من شوال المقبل.
وقد شهدت التدريبات القدساوية حضور جميع لاعبي الفريق يتقدمهم الدوليون.
فيما تقرر منح اللاعبين اجازة لمدة يومين بمناسبة العيد على أن تكون العودة إلى التدريبات في الثاني من شوال.
وعلى صعيد جاهزية اللاعبين.. فقد تقرر أن ينضم اللاعب صالح السرحاني إلى زملائه في التمارين اعتباراً من الغد بعد زوال الألم على أثر الجلسات العلاجية التي داوم عليها في احد مستشفيات محافظة الخبر الخاصة لمعاناته مع (عرق النساء) وذلك بعد شفائه من اصابة الرباط الصليبي وعودته للتدريبات.
ويقول إداري الفريق القدساوي وليد الناجم ل(الجزيرة) إن الفريق لعب أربع مباريات جيدة من حيث المستويات والنتائج خلال شهر رمضان أسهمت في ارتفاع معنويات اللاعبين وتقدم الفريق لمواقع مناسبة في جدول الترتيب.. وفي فترة التوقف حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب العجلاني أن يستثمرها في لعب أربع مباريات ودية مع فريقين من الدرجة الأولى ومثلهما من الدرجة الثالثة لتجريب عدد من اللاعبين خاصة الشباب والوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزية لاعبي الفريق الذي سيخوض غمار منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - ولاسيما أن الفريق لا يعاني من اصابات لاعبيه سوى المهاجم صالح السرحاني الذي سيعود قريباً للتدريبات ويشارك زملاءه بعد زوال الآلالم التي عانى منها مؤخراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved