Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الكبير يقود الناشئين والاستعدادات تتوالى للدوري الكبير يقود الناشئين والاستعدادات تتوالى للدوري
الرائد يتعادل مع الفيصلي ويلاقي الشباب

* كتب - سلطان المهوس:
في سباق استعداداته المتواصلة لخوض غمار مسابقة دوري أندية الدرجة الأولى تعادل فريق الرائد الكروي الأول مع نظيره الفيصلي وذلك بهدفين لكل منهما في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب نادي الرائد بمدينة بريدة.
وقد أعطى مدرب الرائد البرازيلي لويس فيريدا الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مسابقة بطولة كأس الأمير فيصل رحمه الله تحت 23 سنة وشهدت المباراة عودة نجم خط الهجوم أحمد غانم بعد غيبة طويلة حيث قدم مستوى جيدا خلال مشاركته في الشوط الثاني كما كان اللاعب العائد من الاصابة وليد الركبي في قمة مستواه الفني بالاضافة الى اللاعب فواز الغامدي.
في المقابل كان لاعبو الفيصلي متحمسين وظهروا بمظهر فني ممتاز وقد حضر المباراة أعضاء مجلس إدارة نادي الرائد ورئيس نادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج.
من جهة أخرى يتضمن البرنامج الرائدي الاعدادي اقامة معسكر تدريبي مغلق في الثاني من شهر شوال القادم ويستمر حتى نهاية المباراة الدورية الرسمية الأولى أمام فريق النجمة في مدينة بريدة في الخامس من شوال.
وسيلعب الفريق الرائدي مباراته الودية الثانية مساء اليوم الاثنين أمام فريق الغوطة كما انه من المحتمل ان يلعب مباراة ودية أخرى يوم الاربعاء أمام فريق الشباب في مدينة الرياض وكان الفريق الهلالي قد اعتذر عن عدم اقامة لقاء ودي مع الرائد.
وفي شأن آخر أجرى حارس مرمى فريق الرائد عبد الله العليان عملية جراحية لازالة كيس دهني في رأسه تكللت ولله الحمد بالنجاح وذلك في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة.
وعلى صعيد الناشئين بدأ لاعب نادي الرائد السابق الخلوق محمد الكبير مهامه كمدرب لفريق الناشئين الذي يتصدر دوري مكتب القصيم ويعتبر الكبير من خيرة اللاعبين أداء وخلقاً ويتمتع بمزايا مهارية أكثر من رائعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved