Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عضو شرف الوحدة الكعكي يتساءل.. من المستفيد من تصريحات الرئيس.. ويقول: عضو شرف الوحدة الكعكي يتساءل.. من المستفيد من تصريحات الرئيس.. ويقول:
أين الخلافات؟.. ولن تنطلي علينا الأحاديث المكشوفة

*مكة المكرمة - مشعل الصاعدي:
بناء على رغبة إدارة جمال تونسي يبذل عضو شرف الوحدة منصور أبو منصور وسامي كعكي جهوداً كبيرة في القضاء على الخلافات بين الإدارتين السابقة برئاسة حاتم عبدالسلام والحالية برئاسة جمال تونسي وذلك بعد أن أشعلت الإدارة الحالية فتيل الخلافات حينما اتهمت إدارة عبدالسلام بإقامة حفل عشاء بمناسبة خسارة الفريق من النصر، وتؤكد الاتهام بايقاف مروان برناوي وهاني جفري ومن ثم إيقاف عساف القرني الأمر الذي أثار حفيظة مجلس الإدارة السابقة فقام بالدفاع عن اللاعبين وكشف الحقائق وبأنهم قد قاموا بزيارة حاتم عبدالسلام في (السبتية) من كل أسبوع وهذا ما كان اللاعبون يقومون به منذ أن بدأت مسابقة الدوري ولم يؤثر عليها شيء، لكن الخسارة من النصر أدت إلى أن تتهم الإدارة الآخرين لتبريرها رغم أن الإدارة السابقة نجحت في رفع معنويات اللاعبين بعدها.
هذا وأكد ل(الجزيرة) عبدالمعطي كعكي نائب رئيس النادي سابقاً عضو شرف النادي حالياً أنه يستغرب ما يقال بأن هناك خلافات وعلى ماذا الخلاف؟ وقال إن إدارة جمال تونسي ارتكبت أخطاء فادحة حينما اتهمتنا بتحريض اللاعبين والاحتفال بنكسة الستة أهداف النصراوية لكي تظهر أمام الرأي العام بالبراءة من الاخفاق أعقبه إيقافات للاعبين لكن تدخل العقلاء صحح المفاهيم الخاطئة لأن جماهير الفريق تعرف أخلاقيات الإدارة السابقة ولن تنطلي عليهم تلك التصريحات المكشوفة ولهذا فنحن قبل أن نقبل اعتذارهم فإننا نؤكد أن تلك التصاريح لم تؤثر علينا إطلاقاً لأن مكانتنا محفوظة ولله الحمد في قلوب الجميع ويكفينا ردود الفعل واتصالات أعضاء الشرف والجماهير ولذا أقول إن النادي ملك للجميع ولم يكن في يوم من الأيام لأشخاص، ونحن مازلنا ندعمه بطريقتنا الخاصة.
وحول مطالبة الإدارة السابقة بإيقاف تصاريحها قال الكعكي: تصاريحنا محدودة بعكس تصريحاتهم في العام الماضي، لكن نحن لن نصرح إلا في حالة وجود أخطاء نرفضها وكشفها يساعد إصلاحها والعمل الناجح والنتائج المشرفة هي التي تجعلنا نصرح ونشيد بها أما الأخطاء فيجب كشفها. وفي ختام حديثه قال: ما يؤسف له حقيقة أن جمال تونسي رئيس النادي الحالي خرج علينا بتصريح جاء فيه أن القرارات التربوية التي اتخذت بإيقاف ماجد الهزاني هي التي أدت إلى نجوميته أمام الطائي وإحرازه لهدفين مع العلم أن الهزاني لم يصدر بحقه أي قرار فكان ضمن اللاعبين الذين يمثلون الفريق في جميع مبارياته اما أسياسياً أو احتياطياً وساهم بتحويل الخسارة من الطائي بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف بعد أن أحرز التعادل.
ثم يخرج علينا الرئيس بمثل هذا القول.. فكيف نسكت على مثل هذه الأخطاء التي لا تغتفر.
* رغم أن اللاعب ضحى بصحته من أجل النادي عندما لعب في منتصف الشوط الثاني تحت تأثير المسكنات، فكان الأجدر تقديره والوقوف بجانبه لكن ذلك التصريح لن يقبل من أي لاعب قام بنفس الدور الذي قام به الهزاني في المباراة فهل هذا هو تعاملهم مع اللاعبين ثم إن المجازفة بلاعب مصاب يؤدي إلى القضاء عليه والنتائج الوقتية إذا كانت على حساب سلامة اللاعبين مرفوضة ومشاركة اللاعب تحت تأثير المخدر تلحق الضرر به خاصة أن الفريق بحاجة لجميع لاعبيه في المباريات المقبلة ولاسيما بعد أن خسر مواجهته الأخيرة من الهلال (3 - صفر) والدور الثاني سيكون صعباً.. وأخيراً بودي أن اتساءل: لمصلحة مَنْ مثل هذه التصاريح.. وما هي عوائدها على النادي؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved