Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شهر الغفران"

بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم بحضور المدير العام للتربية والتعليم بالقصيم
اختتام فعاليات المراكز الرمضانية بمجمع الأمير سلطان ببريدة

* بريدة- بندر الرشودي:
بحضور مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم اقام مجمع الأمير سلطان للمتفوقين في مدينة بريدة، الحفل الختامي لفعاليات المراكز الرمضانية بالمجمع.
وقد تضمن الاحتفال الذي حظي بحضور عدد من المسؤولين بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الى جانب اولياء امور الطلاب، برنامجاً خطابياً اشتمل على العديد من الفقرات والعروض الخاصة بنشاطات وبرامج المركز الذي اقيم طوال ليالي رمضان الماضية على مستوى الاقسام الثلاثة (ابتدائي - متوسط- ثانوي).
واضافة الى الحفل البهيج شاركت فرقة (وسع صدرك) التي ابهجت الجميع بفقراتها المنوعة الجميلة والتي شارك فيها الطلاب والمعلمون وأولياء الأمور في جو مفعم بالتشويق والمرح.
وفي الختام كرم مدير عام التربية والتعليم بالقصيم المعلمين والمشرفين على المراكز اضافة الى الفرق المشاركة والشركات والمؤسسات الداعمة، تقديراً لدعمهم لفعاليات ونشاطات المراكز.
بعد ذلك ارتجل الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري كلمة ثمن فيها جهد منسوبي مجمع الأمير سلطان للمتفوقين ببريدة في سبيل اعداد وتنظيم مراكز رمضانية تحتوي فلذات اكبادنا وتستغل اوقاتهم.
وأبدى التويجري في معرض حديثه سعادته بما شاهده ولمسه من تفاعل الطلاب مع نشاطات المراكز الأمر الذي يؤمل ان ينعكس ايجابياً على نفوس الطلاب تربوياً وتعليمياً.
وقدم التويجري في نهاية حديثه شكر وتقدير الأسرة التعليمية لكل من يساهم في دفع المسيرة التربوية والتعليمية ويسعى الى تفعيل دورها الذي تضطلع به في سبيل اعداد جيل متعلم طموح يخدم امته ووطنه في كافة المجالات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved