Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

اختتام ناجح لفعاليات مهرجان «هلا رمضان» في «العثيم مول» اختتام ناجح لفعاليات مهرجان «هلا رمضان» في «العثيم مول»

اختتمت مساء يوم (الجمعة) الماضي بنجاح كبير فعاليات مهرجان «هلا رمضان» في «العثيم مول» في الرياض والقصيم.
وتم في الأسبوع الأخير السحب على السيارة الخامسة في «العثيم مول» في القصيم، حيث فازت بها السيدة دلال بنت عبدالله السلامة، فيما فازت بالسيارة السادسة في «العثيم مول» في الرياض الطفلة رنا أحمد الراشد، كما تم توزيع 20 طقم ذهب و 10 جوالات و 10 سيارات أطفال، إضافة إلى العديد من الهدايا والجوائز.
وكانت «العثيم مول» بالرياض والقصيم قد دشنت ابتداء من غرة رمضان الكريم الجاري مهرجانها السنوي «هلا رمضان» والذي استمر حتى الواحد والعشرين من نفس الشهر.
وهنأ نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المجمعات بشركة العثيم التجارية الأستاذ فهد بن عبدالله العثيم كافة الفائزين بالهدايا، متمنياً لبقية المتسوقين الفوز في المهرجانات القادمة. وقال: إن هذا المهرجان يأتي بهدف تكريم مرتادي «العثيم مول» الذين منحونا ثقتهم ووجدوا في مجمعاتنا متعة التسوق الآمن.وذكر الأستاذ فهد العثيم أن «العثيم مول» تضم العشرات من المحلات التجارية والمتاجر التي تتوافر فيها مختلف السلع والاحتياجات من الماركات العالمية من ملبوسات وإكسسوارات وحقائب وأحذية وذهب وأدوات تجميل وألعاب وهدايا وكافة احتياجات الأسرة والمنزل، إضافة إلى وجود صالات كبرى للألعاب ومطاعم متعددة، مبيناً أن المساحات والممرات الواسعة في «العثيم مول» تتيح للمتسوقين الراحة والتحرك بحرية دون زحام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved