Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

بدر العيسى: هذه المنتجات تتميز بالتصاميم الجديدةوالجودة العالية بدر العيسى: هذه المنتجات تتميز بالتصاميم الجديدةوالجودة العالية
شركة العيسى تطرح منتجاتها الجديدة بخيارات عديدة لتلبية أذواق عملائها

*الجريرة: نوافذ تسويقية:
قامت شركة العيسى بطرح منتجاتها الجديدة من ماركات الأشمغة التي تملكها حيث حرصت الشركة على الجمع بين الجودة العالية للأشمغة والتصاميم الجديدة ارضاءً لرغبة عملائها بالتميز. وحرصت الشركة كذلك على توفير خيارات عديدة من الشماغ لتلبية الأذواق المختلفة وإبراز التميز للمهتمين بأناقتهم الشخصية. يأتي في أعلى القائمة شماغ أمبرشن (صناعة سويسرية) حيث الجودة التي لا تضاهى سواء من ناحية نوعية الخيوط من القطن المصري طويل التيلة وهو الأفضل في العالم والمعالج في إيطاليا لضمان انسيابية الخيط وإضفاء اللمسة الحريرية عليه وهذه الجودة تستحق أفضل التصاميم فهناك تصميم (هاف مون) وتصميم (موج البحر) وهما جديدان كلياً ومستوحيان من الطبيعة. وشماغ قيِّم كهذا تم طرحه في علبة خشبية فاخرة ترقى إلى جودة الشماغ السويسري، وغطاء هذه العلبة ينفصل عنها ليكون برواز صور فاخرة هدية من الشركة لعملائها.
كما قامت الشركة بطرح شماغ المراسيم الكلاسيكي بنوعيه الذهبي والشتوي وهو مُصنَّع في مصانع الشركة في اسكتلندا من القطن المصري المعالج في بريطانيا ويعكس الفخامة المستحقة للشماغ الإنجليزي في علبة جذابة تعكس التقاليد الراسخة لشماغ المراسيم.
كما قامت الشركة بطرح تقنيتها الجديدة من شماغ رنديفو الشبابي من حيث إبداع التصاميم الجديدة كلياً التي تعكس فصول السنة الأربعة وتجدد الحياة يوماً بعد يوم.
الجدير بالذكر أن منتجات رنديفو متكاملة للرجال حيث هناك ثوب رنديفو ذو الأقمشة المنتقاة بعناية والملابس الداخلية الولادي والرجالي حيث الجودة تتعدى السعر.
نرجو أن نكون قد وفقنا في إرضاء الأذواق العديدة لعملائنا الكرام في أهم قطعة من الملابس يرتديها الرجال في المنطقة.
وتعتبر شركة العيسى «شركة حمد عبدالله العيسى وأولاده» من الشركات العملاقة في المملكة التي تتعدد أنشطتها لتشمل الصناعة والتجارة وتفوقت الشركة بشكل واضح في كل أنشطتها وأثبتت قدراتها على المنافسة في سوق مفتوح وامتد نشاطها إلى خارج حدود المملكة وبرز اسم العيسى في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الأخرى بل امتد إلى أسواق أوروبية وآسيوية.وسنسلط الضوء اليوم على قسم الأقمشة والملابس بشركة العيسى إذ يقول بدر صالح العيسى رئيس القسم إننا ننفرد بتقديم أفضل وأرقى الملابس الجاهزة الرجالي في السوق السعودي والخليجي ونستحوذ على نسبة كبيرة من سوق الغتر والشماغ في المملكة والبالغ حجمه أكثر من 800 مليون ريال سنوياً.وأوضح بدر العيسى أن شركة العيسى من أوائل الشركات التي دخلت سوق الملابس الرجالي الجاهزة في المملكة فمنذ بداية الثمانينيات بدأ يظهر الثوب الرجالي الجاهز الفاخر في الأسواق عن طريق العيسى وفي التسعينيات أنشأنا مصنعاً للشماغ في بريطانيا ثم اشترت الشركة أكبر مصنع للغتر في سويسرا لقناعتنا بتكامل العملية التسويقية من الإنتاج حتى البيع.
وأكد على حرص الشركة المستمر لتطوير وتحسين منتجاتها من الملابس الرجالية لكي تناسب كل الأذواق والمستويات ليس في السوق السعودي فحسب بل في الأسواق الخليجية أيضاً.
وحول المنافسة الشديدة في السوق السعودي في هذا المجال قال بدر العيسى: «إن السوق مفتوح للجميع والمنافسة الشديدة تصب في مصلحة المستهلكين سواء من حيث الجودة أو السعر ونحن نرحب بالمنافسة الشريفة ولا نخشاها فأي منتج يحمل اسم العيسى يعني الصدق والجودة».وحذر من ظاهرة الغش والتقليد التي تغزو أسواق المنطقة. وقال إن إغراق السوق بمنتجات من الملابس الرجالي والمستوردة من آسيا مع وضع علامات عليها على أنها من منشأ أوربي هو غش واضح وصريح ويضر بالمواطنين في المقام الأول لأنها مصنوعة من أقمشة رديئة والهدف تحقيق مكاسب ضخمة وسريعة لبعض التجار ضعاف النفوس ونحن نستورد الملابس من أوربا وآسيا ونعرضها بأسعار مختلفة حسب قدرة العملاء وأذواقهم ولا نغير بلد المنشأ.
وأشار العيسى أيضاً إلى ظاهرة إغراء المواطنين بالعلب الفاخرة التي توضع بداخلها ملابس رديئة وقال إن المشتري قد تغريه العبوة الفاخرة ولا ينتبه إلى ما بداخلها من ملابس رديئة وذلك غش واضح يجب أن ننبه إليه إذ لابد أن نعطي كل منتج حقه في الجودة والتعليب.
وبالنسبة لأحدث ما طرحته شركة العيسى في الأسواق أوضح بدر العيسى أن الشركة طرحت مؤخراً منتجاتها الجديدة من الأشمغة وحرصت على الجمع بين الجودة العالية للأشمغة والتصاميم الجديدة إرضاءً لرغبة عملائها كما حرصت الشركة على توفير خيارات عديدة من الشماغ تناسب كل الأذواق وتبرز التميز للمهتمين بأناقتهم الشخصية. وقال العيسى إن شماغ امبرشن المصنع في سويسرا يأتي على قمة منتجات الأشمغة حيث الجودة التي لا تضاهى من ناحية نوعية الخيوط المصنعة من القطن المصري طويل التيلة وهو الأفضل في العالم والمعالج في إيطاليا لضمان انسيابية الخيط وإضفاء اللمسة الحريرية عليه وهناك أيضاً شماغا هاف مون وموج البحر وهما جديدان كلياً ويرتقيان إلى جودة الشماغ السويسري.
كما قامت الشركة بطرح شماغ المراسيم الكلاسيكي بنوعيه الذهبي والشتوي وهو مصنع في مصانع الشركة بسويسرا من القطن المصري المعالج في بريطانيا ويعكس فخامة الشماغ الإنجليزي.
وقال بدر العيسى إن الشركة طرحت أيضاً أحدث تقنياتها في شماغ رنديفو وينفرد بإبداع التصاميم الجديدة كلياً إذ يعكس فصول السنة الأربعة وتجدد الحياة يوماً بعد يوم.وأشار إلى أن منتجات رنديفو متكاملة للرجال حيث هناك مجموعة رنديفو المتكاملة للرجال من أثواب وملابس داخلية للأولاد والرجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved