Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

بعد أن اكتشف أنها دميمة بعد أن اكتشف أنها دميمة
عروس تلقن عريسها علقة ساخنة

* القاهرة - (د. ب. أ):
أفاد تقرير إخباري أمس بأن عريساً فوجئ ليلة زفافه بأن عروسه الحسناء ما هي إلا امرأة دميمة وتكبره بخمسة عشر عاماً.
وذكرت صحيفة الأهرام المصرية في عددها الصادر امس أن الزوج العريس اكتشف ذلك فور انتهاء حفل العرس وذهابه مع عروسه لمنزل الزوجية فطلب منها الوضوء لأداء ركعتي شكر لله وعندما غسلت مساحيق التجميل التي لطخت بها وجهها اكتشف قبح منظرها.
وعندما حاول الهرب والفرار منها ضربته علقة ساخنة وحاولت قذفه من شرفة الشقة فأسرع إلى المحكمة وأقام دعوى لبطلان عقد زواجه منها لأنها استخدمت الغش والتدليس فقضت المحكمة ببطلان عقد الزواج وحرمان الزوجة من كل حقوقها المادية والشرعية.
وكان الزوج تعرَّف على زميل له في العمل أثناء سفره للخارج ومن خلال أحاديثهما عن أسرتيهما اكتشف أن لزميله شقيقة محامية وتمتلك وجهاً جميلاً.. وبمجرد أن عاد إلى مصر تقدم لخطبتها وعندما شاهدها شعر أنها أجمل نساء العالم.
وخلال أيام معدودة أُقيم حفل الزفاف وبمجرد أن وصلا إلى مسكن الزوجية طلب الزوج من عروسه الوضوء لأداء ركعتي شكر لله ولكنه شعر بمصيبة وقعت على رأسه عندما رآها بدون مساحيق التجميل بعد أن تحوَّلت إلى امرأة دميمة تكسو التجاعيد وجهها كما اكتشف أنها زوَّرت تاريخ ميلادها في بطاقتها الشخصية علاوة على أنها تعاني من مرض نفسي منذ عدة سنوات فقضت المحكمة ببطلان عقد الزواج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved