Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

المقاومة تدعو وسائل الإعلام لتغطية الهجوم المقاومة تدعو وسائل الإعلام لتغطية الهجوم
علاوي يعلن الأحكام العرفية وسط ترقب لمهاجمة الفلوجة

* بغداد -الفلوجة - القاهرة - الوكالات:
تزامناً مع مواصلة الاستعدادات العسكرية الأمريكية لشن هجوم مرتقب على الفلوجة ومناطق أخرى في وقت قريب.. أعلنت الحكومة العراقية المؤقتة أمس الأحد حالة الطوارئ لمدة 60 يوما قبل انتخابات عامة مزمعة في يناير كانون الثاني القادم، وسط موجة متزايدة من هجمات المقاومين قتلت 60 عراقياً خلال يومين.
إلى ذلك فقد قصفت القوات الأمريكية مساء أمس بلدة الكرمة الواقعة شمال - شرق الفلوجة، وشاركت المدفعية والدبابات والمروحيات الامريكية في المعركة، وذلك في وقت يطوق فيه الجيش الأمريكي الفلوجة استعداداً للهجوم الوشيك.. حيث حشدت القوات الامريكية قرابة 20 الف عسكري حول الفلوجة وقد وجه مجلس شورى المقاومة في الفلوجة -عبر بيان- دعوةً الى وسائل الاعلام وضمنها الامريكية للمجيء الى المدينة لتغطية الهجوم المرتقب،.
كما سبق الهجوم الوشيك على الفلوجة أمس حوادث دموية أودت بحياة عشرات من عناصر الشرطة العراقية خلال الساعات الـ 24 ساعة الاخيرة، إذ قتل المسلحون 24 شرطياً في ثلاث هجمات بأنحاء العراق أمس الأحد بعد أن هاجم مسلحون مركزا للشرطة في حديثة 200 كلم شمال غربي بغداد في الفجر بقذائف صاروخية الدفع وقذائف مورتر.. وبعد معركة استمرت تسعين دقيقة احتجز المسلحون 21 شرطياً رهائن، واصطحبوهم بعيدا ثم قتلوهم بالرصاص

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved