Monday 8th November,200411729العددالأثنين 25 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بنك البلاد يقيم حفل إفطار لموظفيه بنك البلاد يقيم حفل إفطار لموظفيه

* الرياض - الجزيرة:
احتفاءً بموظفيه وتزامناً مع صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تأسيس البنك، أقام بنك البلاد مؤخراً حفل إفطار لمنسوبي البنك حضره جميع الموظفين والعاملين.
وقد كان في استقبال الضيوف الرئيس التنفيذي للبنك الأستاذ عزام بن عبد الله أبا الخيل، وجميع مديري الإدارات العليا في البنك.
ورحب الأستاذ عزام أبا الخيل بالحضور وبارك لهم صدور قرار مجلس الوزراء قائلاً: (هذه الأجواء المباركة التي نعيشها مع دخول العشر الأواخر حملت لنا الكثير من الخير.. لقد حملت لنا هذه الأيام القرار الأهم في مسيرة بنك البلاد ألا وهو قرار الموافقة على تأسيسه وحصولنا على ثقة كريمة غالية نسأل الله أن يجعلنا أهلاً لها).
وأكد أبا الخيل على أن نجاح بنك البلاد سيكون مرتبطا، بعد توفيق الله، بالجهود التي سيبذلها الموظفون في المرحلة القادمة.. مبيناً أن أصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين قد قبلوا في بداية التجربة تحمل مخاطر إضافية عالية لإنجاح البديل الإسلامي للتعاملات المالية، وأن العلماء والباحثين وطلبة العلم كان لهم الدور الأهم بتكريس جهودهم وبحوثهم لتطوير حلول مبتكرة لمنتجات بنكية إسلامية متوافقة مع الضوابط الشرعية وتتمتع بالمرونة في إجراءات العمل.. وبالتالي فإن المرحلة القادمة تعتمد بشكل رئيس على فريق العمل الذي يتحتم عليه بذل كافة الجهود في سبيل الارتقاء بالبنك وخدماته ومنتجاته التي يقدمها لتكون في مستوى ثقة المسؤولين ولتحقق تطلعات العملاء وطموحاتهم في التعامل مع بنك بمستوى يضاهي أرقى مستويات الخدمات البنكية العالمية.
واختتم أبا الخيل: (إننا في بنك البلاد نتطلع لأن نكون في طليعة المهتمين بخدمة مجتمعنا بصفة خاصة وأمتنا الإسلامية بصفة عامة، وإننا عازمون بعون الله وتوفيقه على أن نكون قوة دفع جديدة لتحقيق إضافة قوية وتقديم حلول مبتكرة تواكب احتياجات العصر).
بعد ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار الرئيسة التي تخللتها مجموعة من المداخلات والمناقشات وتبادل وجهات النظر بين منسوبي البنك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved