Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الشايع ينفي أي انسحابات أو اعتذارات الشايع ينفي أي انسحابات أو اعتذارات
قرعة دور الـ16 من دوري أبطال العرب تجرى اليوم في جدة

تجرى في العاشرة من مساء اليوم الاحد في محافظة جدة قرعة دور الـ16 لدوري أبطال العرب الثانية. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد اجتمعت مساء أمس الأحد وناقشت الأمور المالية الخاصة بالبطولة واطمأنت على سير البطولة في مباريات دور الـ32، هذا وضمت المجموعة الأولى الصفاقس التونسي والكويت الكويتي والزمالك المصري ومولودية وهران الجزائري. فيما ضمت المجموعة الثانية الاتحاد السعودي وقات سطيف الجزائري وغزل المحلة المصري والأهلي القطري. وضمت المجموعة الثالثة الهلال السعودي والأفريقي التونسي والفيصلي الأردني والإسماعيلي المصري. وضمت المجموعة الرابعة الأهلي السعودي ونصر الحسين داي والوداد البيضاوي المغربي والبنزرتي التونسي.وستلعب مباريات هذا الدور ذهاباً وإياباً وسوف يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة لدور الثمانية وسيكون اجتماع الليلة من أجل ترتيب وتحديد مباريات كل مجموعة.
هذا وقد أكد الأستاذ عبدالله الشايع الأمين العام المساعد للشؤون المالية والإدارية أن هذا الاجتماع سوف يناقش الأمور المالية وما حدث من ايقافات وتسجيل العقوبات والإنذارات على فريق وخصم ما يقابلها مادياً من كل الفرق التي شاركت في الدور السابق.
ونفى الشايع ما أثير عن انسحاب الاسماعيلي المصري من البطولة واعتذار فرق أخرى أيضاً وقال إن مناديب جميع الفرق قد وصلوا إلى جدة للمشاركة في الاجتماع مما يؤكد حرصهم على المشاركة.. كما وصل أيضاً مندوبون عن الاتحادات الأهلية العربية للمشاركة في الاجتماع.
وثمّن الشايع الجهود التي تبذل لابراز هذا الحدث العربي.. وقال إن من له حق لدى الاتحاد العربي أو الشركة الراعية للبطولة فسوف يحصل عليه كاملاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved