Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بحضور الحربش بحضور الحربش
ختام ناجح ومميز لمهرجان نادي النهضة الرمضاني

  * الدمام - سامي اليوسف:
بحضور الشيخ جاسر الحربش رئيس مجلس إدارة شركة درة الخبر (مدينة البحر) الشركة الراعية لمهرجان النهضة الرمضاني (لمّ الشمل) أسدل الستار عن فعاليات وبرامج المهرجان الرمضاني النهضاوي وذلك بمقر النادي في أمسية رمضانية رياضة رائعة حضرها نائب رئيس النهضة ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان علي برمان اليامي وعدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية في المنطقة الشرقية.
وقد شهد حفل الختام مباراة استعراضية بين فريقي الجاليتين السودانية والمصرية ثم لعبة شد الحبل الترفيهية والمباراة النهائية بين فريقي درة الخبر والجبيل التي انتهت لمصلحة الأخير ليفوز بالمركز الأول والميداليات الذهبية. كما جرى تكريم أبرز اللاعبين والسحب على جوائز قيِّمة ثم تكريم المساهمين في إنجاح المهرجان ورئيس النادي السابق عبد الرزاق الدوسري ولاعب ومدرب فريق كرة القدم السابق أحمد سعد الدوسري.
وقد أكَّد الشيخ الحربش أن رعاية شركته لمهرجان النهضة الرمضاني الذي كان عنوانه (لمّ الشمل) جاء إيماناً منه بدور الرياضة في خدمة المجتمع وتنمية قدرات ومواهب الشباب ودور الأندية الرياضية في هذا الجانب. وأضاف أن المهرجان نجح بشهادة الجميع وتفوّق بالتنظيم الجيد والحضور الجماهيري والتفاعل الكبير من الجميع.
بينما أعرب أمين عام نادي النهضة وعضو مجلس إدارته محمد اليحيى عن شكره وتقديره لدور الشركة الراعية للإسهام في إنجاح فكرة المهرجان التي أطلقها رئيس النادي الشيخ فيصل الشهيل الذي دعم برامج وفعاليات المهرجان مادياً ومعنوياً وشكر لنائب الرئيس جهوده في هذا الإطار.
من جهته قال المدرب النهضاوي السابق أحمد سعد الدوسري إن المهرجان كان ناجحاً بكل المقاييس وتمنى أن يتكرر تنظيمه سنوياً لأنه جمع أبناء ورجالات النادي في هذا الشهر الفضيل بكل الحب والألفة.. وأكد أن تكريمه لم يكن مستغرباً من الإدارة برئاسة الشيخ الشهيل الذي عرف عنه حب النهضة منذ سنين طويلة.. وأضاف: (أرجو أن يوفَّق الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق النتائج الإيجابية المرجوة التي تعيد للنهضاويين البسمة ولقلوبهم الفرحة وأن يتجاوز عقبة الدرجة الثانية.
بينما أشار نائب الرئيس النهضاوي علي برمان اليامي إلى أن المهرجان نجح بتضافر الجهود النهضاوية المخلصة وكذلك الشركة الراعية ورجال الصحافة والإعلام في المنطقة الشرقية.
لقطات
* الشيخ فيصل الشهيل غاب عن يوم الحفل الختامي لظروف خاصة لكنه كان حاضراً في قلوب كل النهضاويين الذين ثمنوا جهوده في إنجاح مهرجانهم الرمضاني الكبير.
* * *
* الشيخ جاسر الحربش كان سعيداً في ليلة الختام وهو يلمس عن قرب تفاعل الجميع مع المهرجان ونجاح تنظيمه بعد أن مهدت رعاية درة الخبر (مدينة البحر) النجاح منذ البداية.
* * *
* الرئيس النهضاوي السابق عبد الرزاق الدوسري غاب عن ليلة تكريم الرؤساء السابقين واللاعبين القدامى لكنه حضر في الختام ولم ينس النهضاويون تكريمه وكذلك الحال مع المدرب واللاعب السابق أحمد سعد الدوسري.
* * *
* كلمة أمين عام نادي النهضة محمد اليحيى جاءت معبِّرة ولاقت استحسان الحضور.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved