Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

فضلاً عن القيادة الإدارية الناجحة لسمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل فإن سموه يتميز بالعمل الصامت حيث من النادر أن يتحدث سموه لوسائل الإعلام المقروءة أو المرئية مفضلاً سموه الأعمال على الأقوال وهذا ما ساهم في اختصار الزمن للوصول إلى الأهداف المرسومة.
قامت إدارة نادي الطائي بالخطوة الحضارية المنتظره عندما قدمت اعتذارها للنادي الأهلي وجماهيره وللحكم عبد الرحمن العمري على سوء السلوك الذي بدر من لاعب فريقها الكروي عادل العنزي الذي أساء لنفسه وناديه العريق بتصرفه الأرعن.
محدودية الطموح ساهمت في تراجع مستوى اللاعب طلال المشعل وحضوره في الملاعب ونقلته من مهاجم أساسي وقناص في صفوف المنتخب والأهلي إلى لاعب ينتظر الفرصة ببرود على كرسي الاحتياط.
* بعد ان تنقل بين أندية الهلال والاتحاد والاتفاق والنهضة والرائد بحثاً عن الفرصة استقر الحارس عايد الظفيري أخيراً في نادي النصر...!!
مهاجم الاتفاق يسري الباشا برر هبوط مستواه بالارهاق حتى قال انه لم يلتقط أنفاسه منذ ثلاث سنوات نظراً لمشاركاته المتتالية سواء مع النادي أو المنتخب. الغريب أن أحداً لم يشعر بوجود الباشا سواء مع المنتخب أو الاتفاق!!
توجه الشركة صاحبة امتياز بيع تذاكر دخول المباريات لرفع الأسعار لتعويض خسائرها إنما يقودها لمزيد من الخسائر بفقد ما تبقى من جماهير ما زالت تواظب على متابعة المباريات في مدرجات الملاعب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved