Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس نادي هجر يشيد بـ(الجزيرة) ويقدم الشكر للطويرقي.. ويقول: رئيس نادي هجر يشيد بـ(الجزيرة) ويقدم الشكر للطويرقي.. ويقول:
سنحتفي بأبطالنا بعد العيد وأعد جماهيرنا بالمزيد

* الأحساء - صادق الحرز:
أفصح المهندس عبدالرحمن النعيم رئيس نادي هجر عن عزم نادي هجر بإقامة حفل تكريم كبير سيقام لأبطال كأس الأمير فيصل بن فهد وذلك بعد عيد الفطر المبارك مباشرة ولكنه لم يتم حتى الآن تحديد الموعد النهائي لهذا الحدث وسيتم دعوة كبار الشخصيات من الأحساء وخارجها للمشاركة في هذا الحدث والمساهمة في تكريم أبطال نادي هجر الذين قدموا هذا الإنجاز هدية لأبناء الأحساء واعدين بتقديم المزيد من الإنجازات في القادم القريب بمشيئة الله.
من جانب آخر أشاد النعيم بالدعم الكبير الذي يلقاه النادي من أعضاء الشرف الداعمين سواء من قدم دعمه او تهنئته او من وعد بتقديم دعم مادي بعد تحقيق إنجاز الحصول على كأس الأمير فيصل بن فهد.. كما أشاد النعيم بالدعم المادي السخي الذي قدمه رجل الأعمال المعروف الأستاذ هلال الطويرقي لنادي هجر بعد تحقيقه كأس الأمير فيصل بن فهد وأضاف ان هذا الدعم ليس بغريب على الأستاذ هلال الطويرقي والذي تعود الجميع هنا بالشرقية الوقوف والدعم الدائمين كذلك تهنئته الرقيقة بتحقيق هجر لبطولة كأس الأمير فيصل بن فهد متمنياً للفريق الهجراوي المزيد من الإنجازات. وفي ختام حديثه أشاد بالتغطية المتميزة التي قامت بها (الجزيرة) لهذا الحدث سواء كان من مندوب الجريدة بالقصيم او الأحساء وأضاف ان هذا ليس بمستغرب على جريدة الجزيرة كوسيلة إعلامية متميزة يدير تحريرها رياضيا رجل عرف بإنصافه لجميع أندية الوطن وإعطاء الجميع حقوقهم وهو سعادة الاستاذ محمد العبدي مدير تحرير الجريدة للشؤون


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved