Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بدعم متواصل من «الجزيرة» بدعم متواصل من «الجزيرة»
مركز الفيصل يختتم بطولته الرمضانية الأولى

* عنيزة- بندر الحمّودي:
اقام مركز الفيصل للبولينج بعنيزة نهاية الاسبوع الماضي التصفيات النهائية لبطولة البولينج الرمضانية الاولى والتي شارك في تصفياتها الاولية اكثر من اربعين لاعباً من منطقة القصيم.
وقد استطاع اثنا عشر لاعباً متمرساً الوصول الى التصفيات النهائية حيث اكمل المشاركون هذه التصفيات امام مرأى من جميع الجمهور الذي حضر ختام هذه البطولة بحضور منسوبي مكتب الجزيرة بعنيزة.
وفي ختام البطولة التي شملت المشاركة فيها عدة جنسيات مختلفة قدم المشرف على مركز الفيصل للبولينج بعنيزة الاستاذ أحمد بن علي العبيد كلمة اثنى فيها على جميع الرعاة والداعمين كما قدم شكره ل(الجزيرة) التي ساهمت بشكل كبير في انشطة المركز إعلامياً بعد ذلك تم تكريم الفرسان الاثني عشر من قبل الرعاة لهذه البطولة.
وقد حصل على المركز الأول في هذه البطولة بلا منازع البنغلاديشي فرهد وليد عبدالمنان ليحل في المركز الثاني وليد محمد الخليفي ثم ماجد محمد الخليفي ثم عبدالرحمن الحميدان ثم محمد علي العبيد ثم خالد علي العبيد ثم عدنان عبدالله الخليفي وقد حصل البنغلاديشي سعيد محمد أحمد على المركز الثامن ليليه المصري طارق عبدالله عامر ثم سليمان بن محمد العبيد ثم صالح محمد الطاسان ليحل في المركز الثاني عشر والاخير اللاعب خالد بن عبدالله المطر. وقد جاءت النتائج متقاربة نسبياً لتمرس كل اللاعبين الذين خاضوا تصفيات هذه البطولة النهائية في جو مشتعل بالحماس تسوده الروح الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved