Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

155 ألف ريال يكرم بها 155 ألف ريال يكرم بها
الأمير الوليد بن طلال نادي عفيف

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس السبت أعضاء نادي عفيف بمحافظة عفيف، وعلى رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد محمد العايد.
وبعد لقاء قصير مع الرئيس وإدارة نادي عفيف، قدم سموه مكافآت نقدية مجموعها 55 ألف ريال تكريماً لتحقيق النادي على المركز الأول على مكتب الدوادمي في تصفيات كأس ولي العهد لهذا الموسم وتحقيقهم المركز الثالث بتصفيات المنطقة الوسطى الموسم الماضي. كما قدم سموه 100 ألف ريال دعماً لنادي عفيف الرياضي لزراعة ملعب النادي.
وبهذه المناسبة قدم الأستاذ العايد باسمه وباسم أعضاء النادي درعاً تذكارياً لسمو الأمير، وأعرب الوفد عن شكره وامتنانه لهذه البادرة الكريمة من سموه ودعمه المتواصل للانجازات الرياضية السعودية وتشجيعه للاتحادات والنوادي الرياضية. وبعد التكريم تم التقاط بعض الصور التذكارية مع سموه.
ويأتي هذا التكريم ضمن دعم سموه السخي لأصحاب الإنجازات من الاتحادات والأندية الرياضية على المستويين الوطني والقارّي. فمع مطلع العام الحالي، كرم سموه لاعبي وأعضاء أكثر من 25 نادياً واتحاداً سعودياً لحصولهم على بطولات محلية ودولية مختلفة. وشمل التكريم الاتحاد السعودي للكاراتيه، والإتحاد السعودي للألعاب القوى، والاتحاد السعودي للدراجات، ونادي الشعيب بحريملاء، ونادي كميت بمرات، ونادي الجزيرة بدارين، ونادي النهضة وكان آخرها تكريم نادي الطائي بحائل الأسبوع الماضي 75 ألف ريال تكريما لتحقيق النادي نتائج مشرفة توجت بستة عشر كأساً خلال الموسم الماضي فقط. وأثناء الاستقبال، استمع سموه إلى وضع النادي وطلباته المتعددة واستجابة من سموه الكريم لطلب النادي تبرع بحافلة جديدة لمواجهة سوء وسائل النقل في النادي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved