Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عدد من رجال الأعمال يزورون مركز المعوقين بالجوف عدد من رجال الأعمال يزورون مركز المعوقين بالجوف

* الرياض - عمر اللحيان:
أشاد عدد من رجال الأعمال بما حققته جمعية الأطفال المعوقين من نجاح في التصدي لقضية الاعاقة، وايصال خدماتها المجانية المتخصصة الشاملة الى العديد من مناطق المملكة، ووصفوا الجمعية بأنها نموذج رائد لمؤسسات العمل الخيري في المملكة التي تنتهج نهجا علميا وتقدم خدمات فاعلة للمجتمع.
جاء ذلك خلال زيارة مجموعة من رجال الأعمال لمقر مركز جمعية الأطفال المعوقين بالجوف في اطار زيارتهم لمنطقة الجوف لحضور مناسبة افتتاح مركز الكلى الذي تبرعت به مجموعة الخريف.
وكان في استقبال الوفد خلال زيارته للمركز عضو مجلس ادارة الجمعية الأستاذ بندر بن عثمان الصالح ومدير عام المركز الأستاذ وصفي بن عبدالله المطرب.
وتفقد رجال الأعمال أقسام مركز الأطفال المعوقين واستمعوا الى شرح حول البرامج التعليمية والعلاجية والتأهيلية للأطفال، وما حققه المركز من نجاح منذ افتتاحه قبل حوالي ثماني سنوات خاصة على صعيد دمج العديد من الأطفال المعوقين في مدارس التعليم العام بعد استكمال برامج تأهيلهم.
ونوه وفد رجال الأعمال بالمستوى المتطور من الخدمة المتوافرة في المركز، وما يضمه من كفاءات بشرية متخصصة، وأيضا تجهيزات متنوعة تعكس حرص القائمين على الجمعية على تقديم الخدمات في أرقى صورها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved