Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

السفير الإماراتي في المملكة: السفير الإماراتي في المملكة:
وقفة القيادة السعودية مع أشقائهم ليس بمستغرب عن المملكة وشعبها

* الرياض- الجزيرة:
قدم الأستاذ سعيد حمدان النقبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرياض أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان للقيادة السعودية والشعب السعودي ولسفراء وممثلي حكومات الدول العربية ودول العالم كافة وممثلي الهيئات والمنظمات العالمية المعتمدين لدى المملكة، على ما أبدوه من مشاعر الحزن وكلمات الفقد والعزاء الصادقة في فقيد دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -رحمه الله- حيث تجلَّت تلك الوقفة الصادقة في الحضور الرسمي والشعبي وسيل برقيات التعازي التي ظلت تستقبلها السفارة بالحي الدبلوماسي منذ لحظة إعلان وفاة الشيخ زايد وخلال أيام العزاء التي أقيمت بحرم السفارة.
ويؤكد سعادة السفير أن وقفة القيادة السعودية مع أشقائهم في قيادة دولة الإمارات عبر حضور الوفد السعودي الرسمي الكبير لمراسم تشييع وعزاء رئيس الدولة الشيخ زايد، برئاسة ولي العهد السعودي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز، وعدد كبير من أصحاب السمو الملكي الأمراء، ليس بمستغرب عن القيادة السعودية وشعبها الكريم.. وقال إن ذلك يجسد العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين ويعزز استمراريتها لخدمة الشعبين الشقيقين.
ويشير إلى أن رحيل رئيس الدولة الشيخ زايد لا يمثل فقداً للإماراتيين وحدهم بل للأمتين العربية والإسلامية ولقيادات وشعوب العالم الأخرى، وهو ما تجلى من مشاعر صادقة عبر عنها قادة تلك الدول وشعوبها.
وحول تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد لمقاليد الحكم في دولة الإمارات العربية المتحدة، قال سعادة السفير النقبي: إن عملية اختيار صاحب السمو رئيس الدولة التي تمت خلال وقت وجيز تؤكد متانة المؤسسات الاتحادية وإصرار الجميع على السير في طريق الأب والمؤسس الراحل، وتجسيد لكل القيّم والمعاني النبيلة التي ظل ينادي بها في مشوار البناء الطويل.
ويؤكد سعادة السفير أن صاحب السمو الشيخ خليفة ظل ملازماً ومرافقاً لوالده، وتربى على يديه ونهل من مدرسته وهو ما يؤهله لتولي القيادة في الدولة والسير بشعبها إلى أعلى درجات الرفاه والتنمية، والمحافظة على سيرة ربانها الأول الشيخ زايد وتحقيق ما تبقى من أهداف وطموح تحت راية الاتحاد التي اتفق حولها جميع أبناء دولة الإمارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved