Sunday 7th November,200411728العددالأحد 24 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما يتفقد سموه سير العمل بمستشفى الولادة والأطفال فيما يتفقد سموه سير العمل بمستشفى الولادة والأطفال
الأمير مشعل يترأس الاجتماع السابع للجنة أصدقاء المرضى

* نجران - صالح آل ذيبه:
يترأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران الرئيس الفخري للجنة أصدقاء المرضى مساء اليوم الأحد الاجتماع السابع للجنة أصدقاء المرضى الذي سيعقد بمستشفى الولادة والأطفال بحضور مدير عام الشؤون الصحية ورئيس اللجنة الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل ونائب رئيس وأمين عام وأعضاء اللجنة.. كما يقوم سموه بزيارة تفقدية لمستشفى الولادة والأطفال يطمئن من خلالها على سير العمل الجاري حالياً لتجهيز وتأثيث المستشفى استعداداً لبدء استقبال المرضى بمشيئة الله تعالى قريباً، حيث يزور سموه العيادات الخارجية وأقسام التنويم والعناية المركزة والمختبرات والأقسام الفنية وغيرها من الأقسام المساعدة.
ذكر ذلك مدير عام الشؤون الصحية الدكتور عبدالعزيز بن فهد العقيل الذي قال بداية يرفني ان أرفع باسمي ونيابة عن زملائي أعضاء اللجنة أسمى آيات الشكر والتقدير للأمير مشعل بن سعود على ما يوليه لأعمال اللجنة من رعاية واهتمام حتى حققت الكثير من أهدافها وواجباتها الانسانية النبيلة تجاه فئات من المرضى هم في أمس الحاجة للرعاية والاهتمام.. وما ترؤس سموه لهذا الاجتماع إلا امتداد لمواقفه الداعمة لهذه اللجنة التي حظيت بدعم سموه المادي المتواصل.
وأضاف الدكتور العقيل بأن اللجنة وبمتابعة ودعم من سموه وتواصل مستمر من جميع أعضائها وأهل الخير في بلادنا الغالية استطاعت تحقيق بعض الخطوات الانسانية التي أصبحت ملموسة ولله الحمد الى جانب ما يقدم للمرضى من مساعدات عينية حيث يوجه سموه دائما بأن نضع احتياجات المرضى المنومين في مستشفيات المنطقة في مقدمة الاهتمامات.. وسموه يحرص أيضا على زيارة المرضى في الأعياد لتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم وتقديم الهدايا والورود لهم بل ويحرص على أن يقضي أكثر وقت ممكن معهم لمعرفة أدق التفاصيل عن أحوالهم الصحية وظروفهم الاجتماعية وهذا أمر غير مستغرب من سموه الذي يدعم دائما جوانب الخير في هذه المنطقة من بلادنا الغالية.
وقال الدكتور العقيل إن الاجتماع سيناقش عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال التي من شأنها تفعيل دور اللجنة وكيفية زيادة مصادر تمويلها الى جانب الاستماع الى آراء واقتراحات أعضاء اللجنة وما قد يستجد من أعمال.
وأضاف الدكتور العقيل بأن زيارة سموه للمستشفى والاطئمنان على سير العمل الجاري حالياً تندرج ضمن اهتمامات سموه بهذا المرفق الصحي الهام الذي يشكل اضافة قوية لمنظومة الخدمات الصحية بالمنطقة ويعتبر احدى ثمرات اهتمام سموه بالقطاع الصحي أسوة ببقية القطاعات الخدمية التي تهم المواطن.
وأشار الدكتور العقيل الى أنه يجري حالياً تجهيز المستشفى بأحدث وأرقى الأجهزة الطبية استعداداً لبدء العمل الذي سيبدأ قريباً جدا الى جانب تأثيث المكاتب الادارية والأقسام الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved