Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م العدد 381 21 محرم 1392هـ الموافق 7-3-1972م العدد 381
كلمة المحرر
تحية للهلال
المحرر الرياضي

فوز الهلال بثلاث بطولات خلال اسبوع واحد لا يجب أن يمر دون كلمة تقدير وسطور تحية، لاسيما أنه قد واجه منافسة شديدة من الاندية الأخرى، وما كان ليستطيع تحقيق هذه البطولات لولا اخلاص لاعبيه وتفاني مجلس الادارة من أجل تحقيق المكاسب والانتصارات لهذا النادي العريق.
ان الفوز ببطولة التنس ثم بطولة الطائرة وأخيراً بطولة السلة وقدرة ناد واحد على تحقيق هذه البطولات مجتمعة خلال اسبوع واحد نظراً لأن المباريات السابقة لمباراة تحديد البطل في كل لعبة أعطت شيئاً من التوازن والتعادل والتكافؤ مع الأندية الأخرى.. أقول ان الفوز بهذه البطولات وهي من الأهمية بمكان جعل الاندية تتنافس بشدة عليها.. هي مكاسب كبيرة لا يمكن أن تنسى للهلال وستذكر له ضمن ما سيسجل التاريخ من مواقف رائعة لهذا النادي الكبير.
لو لم يكن الشباب على درجة كبيرة من المستوى الجيد في كرة السلة لما كان لفوز الهلال ببطولاتها هذا الطعم الذي تتحدث عنه.
ولو كان فريق اليمامة في كرة السلة غير ند لفريق الهلال في هذه اللعبة لاعتبرنا بطولة الهلال فيها شيئاً عادياً جداً.. ونفس الشيء حين تتحدث عن بطولة التنس التي كان لمستوى فريق النصر الفضل في تتبع الجمهور لمبارياتها وأهمية بطولاتها من جهة أخرى.
نحن نكتب هذه السطور تحية للهلال، وقد أضاف إلى مكاسبه الكثيرة هذه البطولات.. التي نجد أنه من غير الانصاف أن نغفل الحديث عن مثل هذا الموضوع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved