Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

أكد أن التعاون والرائد عينان في رأس أكد أن التعاون والرائد عينان في رأس
رئيس أعضاء شرف التعاون (ينفي) اتهام جماهير ناديه بالقيام بتصرفات غير رياضية في النهائي..!

* بريدة - مكتب الجزيرة:
استغرب رئيس هيئة أعضاء الشرف في نادي التعاون الاستاذ فهد المحيميد ما تناوله البعض خلال الايام الماضية وبالتحديد عقب نهاية مباراة الرائد وهجر على نهائي كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله.. من قيام البعض بتوجيه بعض الاتهامات تجاه جماهير نادي التعاون وكذلك جماهير نادي هجر بأنها قامت بتصرفات مرفوضة ودخيلة على ملاعبنا.. وقال المحيميد ان التعاون والرائد (شقيقان) تربطهما علاقات وطيدة وابناء مدينة واحدة .. وكنا كتعاونيين سنكون اول الفرحين في حالة تحقيق الرائد للكأس، وكما اننا سنكون اول الفرحين كنا سنكون أول المهنئين أيضاً.
ويضيف المحيميد عبر بيان صحفي تلقت الجزيرة نسخة منه.. اننا كرجال داعمين لاندية منطقتنا الغالية لا نقبل ابداً بأي تصرفات خارجة عن الروح الرياضية ولا يمكن أيضاً ان نحملها جماهير ناد بعينه.
وطالب رئيس المجلس الشرفي في نادي التعاون ان تتحلى كافة الجماهير بالاخلاق الرياضية في كافة المناسبات متمنياً في الوقت ذاته ان يحالف الله التوفيق كافة اندية المنطقة.. وهذا نص خطاب المحيميد الذي تلقت الجزيرة نسخة منه:
بناء على ما سطره بعض الصحفيين المحليين عن الأحداث التي جرت في استاد مدينة الأمير عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة، بعد انتهاء اللقاء الكروي الذي جمع فريقي (هجر والرائد) في المباراة النهائية للكأس الغالية على قلوبنا جميعاً كأس مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد يرحمه الله، لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي 1425هـ..
أود أن أوضح بأن مثل هذه التصرفات الفردية ومن فئة قليلة لا تنسب لأي من الأندية الثلاثة الشقيقة (التعاون والرائد وهجر) ولا تمت بأي صلة للرياضة في منطقة القصيم، بل كانت تصرفات فردية اساءت للسمعة الجماهيرية الراقية للأندية الثلاثة الشقيقة، وإذا كانت هذه التصرفات قد نسبت لجماهير نادي هجر بسبب استفزاز من جماهير نادي الرائد فان نادي هجر وجماهيره بريئون منها وإذا كانت قد نسبت لجماهير نادي الرائد بسبب الهزيمة فإن نادي الرائد وجماهيره بريئون منها، وإذا كانت قد نسبت لجماهير نادي التعاون بسبب التشفي بها، فإن نادي التعاون وجماهيره بريئون منها ولم يصدر منها سابقاً مثل هذه التصرفات.
وإننا كرجال داعمين لأندية منطقتنا الغالية لا نقبل أبداً بمثل هذه التصرفات ولا نقبل أيضاً ان تنسب لأي ناد من الأندية، وفي الوقت نفسه نطالب جميع الجماهير الرياضية في جميع الاندية التحلي بالروح الرياضية في المنافسات الرسمية وغيرها، والتحلي بالأخلاق الحميدة التي نستمدها من ديننا الحنيف آملين بعدم تكرارها مستقبلاً في أي نشاط رياضي لأي من أندية منطقتنا الغالية.
متمنين لجميع أنديتنا التقدم والازدهار وتحقيق المراد المنشود.

فهد بن إبراهيم المحيميد
رئيس مجلس هيئة الشرف بنادي التعاون


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved