Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ......... فواصل .........

* ظل المحترف العراقي في صفوف النصر سابقاً نشأت أكرم يطالب بمستحقاته المالية المتأخرة لعدة أشهر بالطرق الودية حتى قدمت الإدارة النصراوية احتجاجاً ضد مشاركته الأخيرة مع فريقه الجديد الشباب، حيث بادر اللاعب إلى تقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم مطالباً بتسليمه مستحقاته بشكل رسمي ومباشر. وتبلغ هذه المستحقات 100 ألف دولار.
* إذا كان نادي الهلال قد رفع طلباً للجهات الرسمية لتنظيم عملية وضع النجوم على قمصان اللاعبين التي ترمز إلى عدد بطولات الفريق ولم يجد تجاوباً، فإن ذلك يعني أن عدد النجوم على قمصان الفريق لا يعني شيئاً، وبالتالي فإن من يضع خمس نجوم أو حتى عشراً فإنها تبقى مجرد (زينة)، وعلى أضعف الاحتمالات (مجرد أصل)، وليس هناك ما يمنع تزيين القمصان أو حتى التطلع نحو الأمل.
* أربع مباريات تبقت للفريق الاتحادي قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول لكأس خادم الحرمين الشريفين.. وجميع هذه المباريات أمام فرق العاصمة الأربعة.. فكم نقطة سيتحصل عليها العميد من هذه المواجهات الصعبة خصوصاً وأن ثلاثاً منها أمام فرق الصدارة..؟!
* السيرة الذاتية للمدرب الجديد لمنتخبنا (كالديرون) لم نجد فيها ما يلفت النظر سوى أنه كان لاعباً مميزاً في منتخب بلاده قبل عشرين عاماً..!
* البرنامج التحليلي للتحكيم (صافرة) أكد صحة رأي الإدارة النصراوية بشأن الأخطاء التي وقع فيها الحكم معجب الدوسري ضد فريقها الكروي، حيث لم يحتسب خطأ صحيحاً للحلوي، كما لم يطرد لاعب الشباب نشأت أكرم، ولكن في المقابل أكد البرنامج أن الحكم تجاوز عن طرد لاعب النصر سعد الحارثي وتجاهل احتساب ضربة جزاء صحيحة لاترام.!!
* قناة الجزيرة الرياضية الفضائية (القطرية) وضعت شعارات الأندية السعودية على شاشتها في استغلال تجاري واضح وصريح.. فمن يحمي حقوق أنديتنا ومكتسباتها؟!
* أخطاء تحكيمية فادحة وبالجملة ارتكبها الحكم الدولي على المطلق في مباراة الشباب والأهلي، ثم جاء بعده الدولي معجب الدوسري بأخطاء أكثر فداحة في مباراة النصر والشباب.. وستبقى الأخطاء تحدث وتتكرر في ظل هذا الجمود من لجنة الحكام وعدم اتخاذها أي خطوات تطويرية!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved