Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في نشرة الفيفا الشهرية:بلاتر يشيد بالمنتخب الاولمبي في نشرة الفيفا الشهرية:بلاتر يشيد بالمنتخب الاولمبي
اتحاد الكرة العراقي يرشح عدنان حمد وقصي منير لجوائز آسيا

* بغداد- صكبان الربيعي:
رشح الاتحاد العراقي لكرة القدم في اجتماعه الأخير الكابتن عدنان حمد مدرب منتخب العراق لكرة القدم واللاعب قصي منير صانع ألعاب المنتخب لنيل جائزة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بأفضل مدرب وأفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2004. أعلن ذلك أحمد عباس أمين سر الاتحاد، وقال إن ترشيح المدرب عدنان حمد جاء تقديراً لانجازاته الجيدة التي حققها مع المنتخب الاولمبي العراقي ونجاحه في قيادته لاحراز المرتبة الرابعة في اولمبياد أثينا، فيما كان اللاعب قصي منير مميزا في معظم المباريات التي لعبها مع المنتخبين الاولمبي والوطني.وقال أمين سر الاتحاد العراقي لكرة القدم: إن دعوة رسمية تسلمها الاتحاد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمشاركة ببطولة آسيا السابعة لخماسي الكرة التي ستقام في فيتنام خلال مايو القادم.
وذكر أن الاتحاد العراقي تسلم كتاب غرفة التجارة والصناعة العراقية البرازيلية والمتضمن الرغبة في إقامة مباراة السلام بين المنتخب العراقي والمنتخب البرازيلي كالتي جرت في هايتي.
كما اطلع الاتحاد على اهتمام الاتحاد الدولي لكرة القدم بالدوري العراقي ومتابعة نتائجه، وكذلك على كلمة رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر المنشورة في نشرة الاتحاد الدولي الصادرة مؤخراً والتي اشاد فيها بدور الاتحاد العراقي وجهوده الكبيرة المبذولة لاعادة الكرة العراقية الى مجدها الزاهر.
ارتياح دولي كبير لإنجاز المنتخب الاولمبي في أثينا
عاد الى بغداد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد بعد ان التقى في عمان الماليزي ممثل الاتحاد الدولي لكرة القدم وتسلم منه العقود التي ابرمها الاتحاد الدولي مع الشركات المنفذة والمشرفة على مشروع الهدف والتي من المؤمل ان تبدأ قريباً بالعمل.. وقد حصل حسين سعيد على وعد من (الفيفا) والشركات المنفذة بالبدء فوراً بتنفيذ مشروع آخر يتقدم به الاتحاد العراقي بعد الانتهاء من بناء مقر الاتحاد العراقي.. ومن المحتمل ان يتقدم العراق بطلب بناء فندق سياحي لاستقبال الوفود الرياضية وضيافتها.
وكان حسين سعيد قد حضر في زيوريخ اجتماع اللجنة الإعلامية في الاتحاد الدولي لكرة القدم بحضور رئيسه جوزيف بلاتر والذي كرس لبحث سبل تنشيط الجانب الإعلامي في البطولات التي يقيمها الاتحاد الدولي وتخصيص جائزة حول ريميه الجديدة لتكريم الاعلاميين الذين خدموا الكرة العالمية.
وقال حسين سعيد: لقد سعدت كثيراً لاشادة جوزيف بلاتر بحق الكرة العراقية في كلمته المنشورة في مجلة الاتحاد الدولي الشهرية الصادرة خلال شهر اكتوبر الماضي عن اولمبياد اثينا، قائلاً: لقد سررت برؤيتي اللعب النظيف والسلوك الرائع للاعبين العراقيين والجمهور، كما شعرت باحساس الفخر يغمرني عندما وصل المنتخب العراقي الاولمبي الى مباراة شبه النهائي وحصل على المركز الرابع وهي نتيجة مذهلة اذا ما اخذنا بالاعتبار ظروف العراق الصعبة.. وهي ايضا جائزة عادلة لجهودنا التي بذلناها في سبيل اعادة بناء كرة القدم في العراق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved