Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

النعيم في رد قوي على الفيصلي: النعيم في رد قوي على الفيصلي:
دفاعك عن هجر زائف.. وخلطك للحقائق واضح

* الأحساء - صادق الحرز:
أبدى رئيس مجلس إدارة نادي هجر المهندس عبد الرحمن بن عبد الله النعيم امتعاضه وأسفه الشديد على ما تناوله مدير العلاقات العامة بالنادي الفيصلي والذي نشرته الجزيرة الرياضية في عددها رقم 11716 وتاريخ 12-9-1425هـ والذي كان يحمل تهجماً صريحاً على أحد منسوبي هجر وأبنائه الذين يخدمون الرياضة وهو الأستاذ جمال السعيد أمين عام النادي بأسلوب لا يرقى بالأخلاق الرياضية. وقد كان بيان الفيصلي قد جاء بعد رد أمين عام النادي على رئيس النادي الفيصلي على المغالطات والحقائق وكشفها أمام الرأي الرياضي العام في قضية لاعب هجر عبد الله الدوسري (الجنوبي).
حيث أوضح النعيم أن ما ذكره اللعبون في بيانه كان لمجرد حفظ ماء الوجه لإدارة النادي الفيصلي لدى جماهيرها بعد أن باتت لا تثق في قدراتهم ومصداقيتهم مع الآخرين. وأضاف النعيم أن إدارة ناديه كشفت أمام الوسط الرياضي المحايد المغالطات والحقائق التي ذكرها أمين عام النادي، موضحاً ذلك بالمستندات الرسمية وهذا ما جعل عجز الإخوة في النادي الفيصلي وأن إدارة النادي قد أوكلت هذه المهمة لأمين عام النادي جمال السعيد لمتابعتها مع الجهات الرسمية ولم يبحث عن شهرة إعلامية كما يزعم اللعبون ففاقد الشيء لا يعطيه، فالاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف يشهدان له بكفاءته وقدرته على التعامل في مثل هذه الأمور. واعتبر النعيم أن هذه إساءة رخيصة لأبناء هجر لمن ينتسبون إلى الرياضة والمحسوبين على النادي الفيصلي.
وذكر أبو بندر أن المذكور حاول أن يتلاعب في ألفاظه تارة بالابتزاز وتارة بالخضوع، وهنا أهمس في أذنه بأن دفاعك عن هجر زائف وخلطك للواقع واضح، بل إنك صببت جام غضبك على السعيد الذي كشف تواضع مفهومك للوائح والأنظمة وأن تناولك للسعيد وتركك للقضية كان واضحاً وأنك تدور حول حلقة مفرغة.
ووصف النعيم أن البنود التي تضمنها البيان كانت لا تحمل أو تتضمن القضية برمتها، بل إنها إنشائية تم تلخيصها من تصريحات صحفية سابقة ويكفي أنها كانت متناقضة في مدلولها. وبيَّن النعيم أن البند الذي تناوله اللعبون رقم (2) كان كافياً على تواضع اطلاعه على القضية نفسها وحتى معرفته بأمور ناديه، حيث ذكر أن للاحتجاج الذي قدَّمه الفيصلي قد احتسبت النتيجة لصالح ناديه.. وهنا أسأله هل اطلعت على القرار الصادر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 743 أو هل اطلعت على المادة 31-17 الذي بني عليه القرار؟ كما أذكّرك ماذا كان سبب احتجاج إدارتك فلو حصل على نقاط هذه المباراة لما هبطت إلى الدرجة الثانية وأعدت إلى الدرجة الأولى بقرار.
كما أوضح النعيم أن البند الرابع الذي تناوله البيان فيه استخفاف وتطاول على مسؤولي المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء ووصفهم بتواضع فهمهم للوائح والأنظمة وهنا عليك أن تقيس على نفسك كيف تتعامل مع الآخرين بهذه الصورة وأنت من لم يطبق اللوائح حسب ما ذكره مسؤولو الفيصلي ونشروه مع مستنداتكم.. أما ما ذكرته عن أن رئيس نادي الفيصلي لم يخف المبلغ وأنه يتم تدوينه في محاضر مجالس الإدارة فهذا أمر شأنه لدى الفيصلي.
وقال النعيم مختتماً تصريحه إن الأمور في هذا الموضوع قد انتهت أو أوشكت على النهاية، حيث إن القضية لدى المسؤولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وتمنى النعيم أن يوفق الناديان لخدمة الرياضة في المملكة من خلال المنافسة الشريفة في المسابقات الرياضية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved