Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأكيزم.. المشرف على قدم التعاون: الأكيزم.. المشرف على قدم التعاون:
مصير المدرب.. بيد الرئيس..!!

* بريدة - بدر العوفي:
أكد المشرف العام على كرة القدم بنادي التعاون خليفة الأكيزم أنهم لن يتسرعوا في إبعاد المدرب الحالي للفريق البرازيلي جيلسون قبل أن يتوفر البديل (الأفضل) حتى لو تطلب ذلك مزيداً من الوقت.
وقال الأكيزم في معرض إجابته عن سؤال حول وضع المدرب البرازيلي وهل سيستمر أم لا ؟.. حيث أضاف: في الحقيقة إنني جلست مع المدرب جيلسون وكان متضايقاً من كثرة الأخبار التي تنشر في الصحف حول إقالته وإلغاء عقده.. فقلت له إن إلغاء عقدك وإنهاء خدماتك يرجع للإدارة التي تعاقدت معك وإن قرارك بيد الرئيس وهو من يحدد بقاءك أو رحيلك، ولو أردنا إبعادك لما ترددنا في ذلك.. وأضاف الأكيزم: ومما قلته له ان عليه الآن كمدرب أن يعمل بكل إخلاص من أجل الفريق وأن لا يلتفت لأي شيء آخر.. وأيضاً قلت له انه يجب ان يقتنع كمدرب أننا نبحث عن الأفضل ولن نتردد في اتخاذ ما يخدم الفريق ويحقق له النجاح.
وأوضح الأكيزم أن تجديد الثقة في البرازيلي جيلسون لا يعني الاقتتاع بقدراته.. حيث قال: لن نستعجل في إقصاء جيلسون عن الفريق، هناك أكثر من اسم يتم دراسته أيهم أنسب للفريق فنياً ومادياً.. فكما يعلم الجميع أننا نمر بضائقة مالية بعد ان صرفنا أغلب مستحقات اللاعبين المحترفين.. مما أوقعنا في حرج كبير أمام توفير المتطلبات المادية للمدرب القادم.. أما لو تكفل أحد أعضاء الشرف بكل ما يتعلق بالمدرب الجديد مادياً فثق أنه سيصل في أقرب فرصة.
وتطرق الأكيزم إلى تصفية مستحقات اللاعبين المحترفين.. وقال: في الحقيقة اننا ركزنا على هذه النقطة لأن اللاعب هو الضلع الأهم بالنسبة لنا.. وأحببنا أن يدخل اللاعب الدوري وهو في كامل جاهزيته فنياً وبدنياً وقبل ذلك نفسياً.. ومن هذا المنطلق قمنا بصرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين المحترفين ولم يتبق سوى حسن الزهراني ومبارك البيشيي وسعيد الأحمري.. وقد اتفقنا معهم على تسليمهم بقية مستحقاتهم في القريب العاجل حيث سلمناهم بعض مستحقاتهم.. ونحن الآن في طور ترتيب الأمور المادية للاعبين الهواة الذين ليس لهم مستحقات ثابتة ومسجلة.. ورأينا أن نجلس معهم ونحل أمورهم ودياً.. وهدفنا الأهم هو أن نزيل كل العقبات أو أكبرها التي من شأنها أن تقف في طريق الفريق في مشواره القادم.
ولم يخف الأكيزم رغبته كمشرف عام على كرة القدم في تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين.. حيث قال: في الحقيقة إننا بحاجة إلى تدعيم الفريق بلاعبين يساهمون مع بقية زملائهم في تحقيق النتائج الايجابية التي من شأنها ان تعيد للجمهور التعاوني ابتسامته المعهودة.
وأضاف الأكيزم: تركيزنا الحالي هو البحث عن لاعب مهاجم هداف ويكون في مستوى الطموح.. وكذلك نبحث عن لاعب مدافع (ليبرو) نظراً للنقص الكبير في هذين المركزين بعكس بقية المراكز التي من الممكن ترميمها وتقويتها باللاعبين الحاليين.
واختتم المشرف على كرة القدم التعاونية.. خليفة الأكيزم حديثه للجزيرة.. متمنياً ان يوفق الفريق في إسعاد الجماهير التعاونية ورسم البسمة على شفاههم وتحقيق طموحاتهم العريضة.. مؤكداً ان كل ذلك لن يتأتي إلا بتلاحم الجميع من اعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير وأن تكون كلمتهم واحدة.. وحينها ستتحقق الطموحات والآمال التعاونية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved