Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

تشيلسي يتهم الاتحاد الإنجليزي تشيلسي يتهم الاتحاد الإنجليزي
لكرة القدم بالتساهل مع موتو

* لندن - رويترز:
يعرف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن لا يرضي الجميع بالعقوبة التي أنزلها بالمهاجم الروماني ادريان موتو لاعب نادي تشيلسي اللندني بسبب مخالفته لوائح العقاقير. وعاقب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موتو بالإيقاف لسبعة أشهر.
وكانت هذه العقوبة مقنعة للاعب ولرابطة اللاعبين وربما للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الذي يطالب بعقوبة مدتها ستة أشهر على أقل تقدير لمخالفات من هذا القبيل. وقد أقدم نادي تشيلسي اللندني على إلغاء عقد اللاعب الروماني بعد أن اعترف الأخير بتعاطي الكوكايين.
إلا أن تشيلسي يشعر بغضب شديد لأنه بعد أن دفع 16 مليون جنيه استرليني (29 مليون دولار) مقابل شراء موتو فإنه ربما يجد هذا اللاعب في مواجهته مع فريق آخر في الموسم المقبل.
وقال بيتر كينيون المدير العام لنادي تشيلسي في بيان شديد اللهجة (تشيلسي يشغر بخيبة أمل كبيرة... نحن نعتقد أن العقوبة خفيفة أكثر من اللازم وأنها تبعث بالرسالة غير المناسبة فيما يتعلق بالعقاقير في كرة القدم كما أنها تكشف أيضا عن قصور في الإدارة في الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم).
وربما تشير عبارة (قصور في الإدارة) إلى أن الاتحاد الإنجليزي لم يعين بعد مديرا عاما له في أعقاب استقالة مارك باليوس في الأول من اغسطس الماضي.
ورد الاتحاد الإنجليزي على ذلك قائلا إنه (يتعامل مع مخالفات العقاقير بكل جدية).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved