Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

(المحيميد) رئيس أعضاء شرف الرائد في تصريح خاص لـ( الجزيرة ): (المحيميد) رئيس أعضاء شرف الرائد في تصريح خاص لـ( الجزيرة ):
كلمات أمير القصيم وسام على صدري.. ولا خوف على الرائد
التصرفات غير الرياضية في النهائي مرفوضة وتساهم في رحيل الداعمين!!

* كتب - سلطان المهوس:
قدم الشيخ صالح المحيميد رئيس أعضاء شرف نادي الرائد شكره وتقديره الكبير لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن أمير منطقة القصيم على رعايته الكريمة لنهائي كأس الأمير فيصل تحت 23 سنة، واضاف في تصريح خاص ل(الجزيرة) ان العبارات التي وصفني بها سموه الكريم ستبقى وساماً على صدري حيث إنها صادرة من رجل يحبه الجميع وشخصية قيادية من الطراز الأول.
وبارك المحيميد لفريق هجر حصوله على بطولة كأس الأمير فيصل، موضحاً ان فريق الرائد لم يخسر بل كسب لاعبين شباباً سيكونون دعامة قوية في المستقبل القريب ولا خوف على الرائد الذي يملك إدارة واعية وخبيرة محل ثقة الجميع.. وادعوا الجماهير لمساندتها والوقوف معها لتحقيق تطلعات الجميع.
واستغرب المحيميد من التصرفات غير الرياضية والدخيلة على رياضة المنطقة والتي حدثت بعد نهاية المباراة من فئة من الجماهير التي ارادت اغاظة الرائديين برمي شعار الرائد على الأرض في منظر لا يمت للمنافسة الشريفة بصلة، أضافة الى بعض الهتافات التي نجاهد كشرفيين في الأندية للقضاء عليها.
وأشار المحيميد إلى أن دوره الشرفي في الرائد والتعاون يفرض عليه السير وفق خطط إستراتيجية بحته تقتضي على خلق أجواء رياضية صحية تساعد على نمو الحركة الرياضية ببريدة وذلك من شأنه رفعة الشباب الرياضي وارتفاع طموحه موضحاً ان بعض التصرفات الغريبة تجعل الداعمين يعيدون التفكير ألف مرة في الاستمرارية في الدعم، فالاجواء المتوترة لا تجلب رجال الأعمال الذين يريدون اجواء تنافسية مملوءة بالاحترام والتقدير وليست بالتعصب والهتافات والتصرفات الهادمة لمبدأ التشجيع الرياضي.
وأكد المحيميد أنه سيعيد النظر في كثير من الأمور التي كان يخطط لها لتكون على ارض الواقع حتى تتبلور الصورة الحقيقية لديه فالرياضة في الأساس ميدان لغرس اجواء متوقدة الحماس وفق الابعاد الإنسانية القائمة على الاحترام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved