Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شهر الغفران"

أجا الخيرية النسائية بحائل تدعم الأسر المحتاجة في رمضان أجا الخيرية النسائية بحائل تدعم الأسر المحتاجة في رمضان

* حائل - حمد الغصوني:
بمتابعة وتوجيه من حرم صاحب السمو الملكي أمير منطقة حائل رئيسة مجلس إدارة جمعية أجا النسائية الخيرية بحائل الأميرة هالة بنت عبدالله آل الشيخ نفذت جمعية أجا خلال شهر رمضان العديد من برامج العون والمساعدة للمستفيدين من خدمات الجمعية والمحتاجين من الأسر والأرامل والمطلقات والأيتام شملت تقديم المساعدات المالية والعينية لأكثر من 300 حالة ويستمر الصرف خلال شهر رمضان.
كما قدمت الجمعية للمستفيدين والمحتاجين كسوة العيد إضافة على تخصيص أحد المساجد لتقديم برنامج إفطار صائم ونظمت الجمعية برنامج الأمسية الرمضانية تخللها تقديم الطبق الخيري.
وكانت الجمعية قد نفذت مع مطلع شهر رمضان الماضي برنامج توزيع الحقيبة المدرسية لأكثر من 250 طالب وطالبة من المحتاجين والأيتام.
كما قامت الجمعية بتوزيع التقرير السنوي لإنجازات الجمعية على الإدارات الحكومية والجمعيات الخيرية بالمنطقة وخارجها. ودعت الجمعية جميع المحسنين وفاعلي الخير ورجال الأعمال إلى المبادرة لدعم برامج الجمعية من خلال التبرعات المالية والعينية لتتمكن الجمعية من تنفيذ برامجها والوصول إلى المحتاجين والمستفيدين من خدماتها.
وتعد الجمعية من خلال لجنتها الاجتماعية برنامجاً خلال عيد الفطر المبارك لزيارات المراكز والأقسام النسوية بالمنطقة لتقديم الهدايا للأقسام النسائية ومركز التأهيل الشامل للإناث ودار المسنات ومرضى انحلال الجلد الفقاعي ومستشفى النساء والولادة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved