Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شهر الغفران"

تزخر بالكثير من القضايا والموضوعات والتقارير تزخر بالكثير من القضايا والموضوعات والتقارير
عدد جديد من الشقائق يتناول قضايا وأحوال المسلمين في رمضان

* الرياض - الجزيرة:
صدر في الأسواق العدد الرابع والثمانون من مجلة الشقائق وتضمن العديد من الموضوعات والتقارير والملفات الصحفية المتنوعة والمتعددة التي يزخر بها العدد وذلك في ظل التبويب والاخراج الجديد.
يشكل العديد الكثير من القضايا التي تتناول أوضاع المسلمين في شهر رمضان مثل المسلمين في رمضان، العادة قبل العبادة، فتاوى رمضانية، الاعلانات سرقت رمضان، رمضان في ألمانيا.
كما يحتوي العديد على العديد من المقالات المتميزة منها البرواز وحقيقة الصورة للاستاذ الدكتورة سارة بنت عبدالمحسن وحجاب الفرنسيات في قطر لفاطمة المدحاني، لن يشوه فكري لفرح الطيب. كما يتناول العدد قضية الزواج المبكر وأهمية ودوره في تحصين الشباب ليجعله راسخ الجذور ومنطقياً في أفكاره وراسخاً في أفعاله ليشكل لبنة طيبة في تأسيس الأسرة. وفي الملف السياسي يطرح العدد قضية الشرق الأوسط الكبير وخطورتها واشكاليتها على المجتمعات العربية والمسلمة. وتناول الملحق الثقافي والأدبي العديد من القضايا والأطروحات التي تهم الساحة الأديبة والثقافية من خلال حقبة منوعة من الأطباء والتقارير والقضايا منها دراسة عن الملتقى الأدبي بالمغرب للدكتور مأمون ضرار وقصة قلم كما صدر مع العدد ملحق أنيق للأطفال يحتوي على العديد من القصص والحكايات والحواديت التي تناقش قضايا الأطفال وتتناول طموحاتهم بشكل جديد وبارز بالاضافة إلى شريط كاسيت دعوي يتناول الكثير من القضايا التي تهم المسلمين وتتناول همومهم.
ويذكر أن العدد طرح من خلال تبويب واخراج جديدين وطباعة فاخرة بالاضافة إلى استكتابه للعديد من الكتاب والكاتبات من معظم الأقطار العربية والإسلامية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved