Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

سوني إريكسون تطلق هاتفها المتحرك الجديد T 290 سوني إريكسون تطلق هاتفها المتحرك الجديد T 290

* الجزيرة: نوافذ تسويقية
أعلنت سوني إريكسون عن إطلاق هاتفها المتحرك الجديد T 290 «لمستخدمي الهواتف العملية» من كل الأعمار. «مستخدمو الهواتف العملية» هم مجموعة متحمسة من مستخدمي الهواتف المتحركة الباحثين عن هواتف جيدة التصميم، عالية الجودة، منتجات ذات قيمة من علامات تجارية موثوق بها.
سيطلق الهاتف الجديد في الصين ومنطقة آسيا الباسيفيك في بدايات عام 2005، وسيصل إلى سوق دبي والأسواق العالمية خلال الربع الأول من العام.
السيد حسني العاصي مدير عام سوني إريكسون الشرق الأوسط يقول: «هاتف T290 هو هاتف بسيط بمواصفات غنية تشمل نفس الأسلوب الكلاسيكي الأنيق، الذي تمتاز به كل منتجاتنا من سوني إريكسون». وأضاف «هذا النوع من الهواتف، هو للمستهلكين الباحثين عن الجودة، البساطة، والقيمة مقابل النقود. هؤلاء المستهلكون يستخدمون هواتفهم في الغالب لإجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية القصيرة للتواصل بشكل دائم مع الأهل والأصدقاء ويجذب هذا الهاتف أصحاب الشركات الصغيرة المستقلة أيضاً، فهم من خلاله يحصلون على أفضل طريقة للبقاء على اتصال مع العملاء مقابل ما يدفعونه، حتى أثناء الحركة».
يذكر أن الهاتف الجديد يحتوي على 32 نغمة مجسمة (بوليفونيك) مع سماعة إضافية لنغمات رنين أوضح وأعلى يمكن سماعها في أكثر الشوارع ازدحاماً. وأيضاً شاشة ملونة ذات 4 آلاف لون، ومكبر صوت إضافي لمكالمات المؤتمرات يمكن استخدامه بشكل خاص أو عام، وإمكانية كتابة الرسائل القصيرة بسرعة باستخدام لوحة المفاتيح السهلة المصممة بأناقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved