Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

هيلتون تطلق مفهوماً مبتكراً لتنظيم المؤتمرات هيلتون تطلق مفهوماً مبتكراً لتنظيم المؤتمرات

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
كشفت «هيلتون إنترناشيونال»، أشهر المجموعات العالمية لإدارة الفنادق الفخمة، عن مفهوم مبتكر لتنظيم المؤتمرات وعقد الندوات والاجتماعات، مستفيدة من خبرتها الواسعة في هذا المجال. وسيتيح مفهوم «لنلتق» الجديد لعملاء هيلتون في منطقة الشرق الأوسط تنظيم كل حدث بهوية مستقلة وأسلوب متميز اعتماداً على أحدث التجهيزات.
غاي إبسوم، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في هيلتون إنترناشيونال لمنطقة شبه الجزيرة العربية قال: «توفر هيلتون لعملائها عروضاً مغرية وتسهيلات كبيرة لعقد اجتماعاتهم ومؤتمراتهم في قاعاتها المزودة بأحدث التجهيزات. ويعتمد مفهومنا الجديد «لنتلق» على سجل حافل بالإنجازات في مجال تنظيم المؤتمرات والاجتماعات والمناسبات الاجتماعية، إذ يهدف إلى توفير خدمات متطورة وإضفاء نوع من الخصوصية والتميز على كل حدث».
ويشمل البرنامج الجديد 3 عروض متميزة تراعي الاحتياجات المختلفة لمنظمي المؤتمرات والاجتماعات في المنطقة، وهي «على مدار الساعة» وأهم الدروس و «وقت الحوار». وتشترك جميع هذه العروض بما لا يقل عن 4 معايير ثابتة، تشمل سهولة الحجز والتميز في خدمات الإطعام وتطور التجهيزات، وتفريغ مدير متخصص لتنظيم الحدث.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved