Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

فرع جمعية البر بحي الربوة والنظيم يوزع سلة خادم الحرمين الغذائية فرع جمعية البر بحي الربوة والنظيم يوزع سلة خادم الحرمين الغذائية

استقبل فرع جمعية البر بحي الربوة والنظيم تبرع خادم الحرمين الشريفين من المواد الغذائية وقام بتوزيعها على المحتاجين الذين تلهج ألسنتهم بالدعاء له بالتوفيق والسداد.
ففي هذا الشهر الكريم استقبلت أفئدة المساكين في مدينة الرياض إحدى عطاياه حفظه الله، حيث تم توزيع سلة خادم الحرمين الشريفين على عدة جهات خيرية منها فرع جمعية البر بحي الربوة والنظيم، والتي كان نصيبها (961) سلة غذائية احتوت على الأرز والمكرونة والشاي والحليب والسكر والزيت وتم توزيعها على أغلب المسجلين لدى الفرع والذين يزيد عددهم على (800) أسرة تقريباً، وكانت هذه الهبة والصدقة المباركة قد أزالت الهم عن كاهل كثير من المسجلين في الفرع إذ أنها جاءت في هذا الشهر الكريم.
مدير الفرع الشيخ/ أحمد بن علي الخليفي نوه بهذه الصدقة المباركة في هذا الشهر الكريم وأفاد بأن هذا ما تعودناه من كرم وفضل خادم الحرمين الشريفين وهو ما اعتادت عليه أياديه البيضاء على الفقراء والمحتاجين. كما أفاد أن الفرع يسعد باستقبال تبرعات المحسنين لتوزيعها على المحتاجين كما يحث على استغلال هذا الشهر الكريم للاستزادة من أعمال الخير، فالحسنة بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved