Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

محافظ الحريق يفتتح جامع والدة ابن عياف محافظ الحريق يفتتح جامع والدة ابن عياف

* الحريق- رشيد بن سعد الغريب:
افتتح محافظ محافظة الحريق الاستاذ فائز بن تركي بن رشود مؤخراً جامع والدة أمين مدينة الرياض صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن في المدينة الجديدة بمحافظة الحريق، وتم تصميمه بأحدث الطرق الهندسية التي روعي فيها البيئة المعمارية في المحافظة.
وحضر الافتتاح وكيل والدة أمين مدينة الرياض وعدد من المسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والارشاد وفضيلة الشيخ سعود بن ناصر الكثيري مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمحافظة الحريق وإمام وخطيب الجامع الكبير والمشرف العام على مركز الدعوة بمحافظة الحريق ورؤساء الدوائر الحكومية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وتم اختيار الشيخ خالد بن عبدالله بن حمزان آل حيان إماماً وخطيباً لجامع والدة أمين مدينة الرياض.. ويعتبر الشيخ خالد من القراء المميزين وهو من حفظة كتاب الله. وقد امتلأ جامع والدة الأمين في هذا الشهر الفضيل بحثاً عن القراءة الجيدة التي وهبها الله للشيخ خالد بن عبدالله آل حيان.
كما افتتح محافظ محافظة الحريق الاستاذ فائز بن تركي بن رشود مسجد الشيخ عبدالله بن تركي الهزاني -رحمه الله- والذي تم بناؤه على نفقة ابنه الشيخ سعود بن عبدالله الهزاني وأشرف على بنائه ابنه تركي بن سعود الهزاني والذي شيد بأحدث التقنيات الحديثة، وافتتح بداية شهر رمضان.. وقد امتلأ المسجد بالمصلين وتلهجت ألسنتهم بالدعاء لمن قام وتكفل وأشرف وأنفق على إعمار بيوت الله.. جعلها الله في موازين أعمالهم الخيّرة.. آمين يا رب العالمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved