Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

القبض على مشتبه به بحي الشفا بحوزته وثائق مزوّرة القبض على مشتبه به بحي الشفا بحوزته وثائق مزوّرة
العميد التركي لـ( الجزيرة ): ما تشهده مناطق المملكة هو حملات أمنية مبرمجة مسبقاً

* الرياض -أبها- أحمد القرني- عبد الله الهاجري:
تمكنت الأجهزة الأمنية مساء أمس من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بحي الشفاء جنوب العاصمة الرياض عقب تطويق أمني للمنزل الذي كان يتواجد به وبعد تفتيشه عثر بحوزته على بعض الوثائق المزوّرة وقد شهد حي الشفاء من عصر أمس كثافة لمختلف الأجهزة الأمنية في عملية رصد ومتابعة أمنية لأرباب الفكر المنحرف من الفئة الضالة.
ومن جهة أخرى تقوم الأجهزة الأمنية بحملات أمنية في عملية مشتركة لمختلف القطاعات الأمنية لجميع أحياء مدينة الرياض ومداخلها ومخارجها والطرق السريعة في عملية استقصاء أرباب الفكر المنحرف من الفئة الضالة (المجرمين) وبترهم من جذورهم لاستتباب الأمن والأمان.
ومن جهة أخرى طمأن الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية العميد منصور التركي أهالي منطقة عسير بأن ما تشهده المنطقة في هذه الأيام من تكثيف لنقاط تفتيش أمنية إنما هو حملات أمنية مبرمجة مسبقاً فقط وليس هناك أي تمشيط أمني للبحث عن مطلوب أمني أو لسيارة مطلوبة، وأضاف العميد التركي في تصريحه ل(الجزيرة) بأن جميع مناطق ومحافظات المملكة تشهد هذه الأيام حملات أمنية مكثفة مبرمجة وفقاً للحملات الأمنية التي تقوم بها الوزارة طبقاً للآليات والبيانات في كل منطقة.. وأشار التركي الى انه ليس بالضرورة ان يكون تكثيفنا لنقاط التفتيش لملاحقة أو البحث عن مطلوب وإنما نحن عادة نحرص على سلامة المواطنين والتحقق من إثباتات سائق المركبة وتوفرها لديه ومدى تطبيقه لأنظمة وتعليمات الوزارة في خصوص ربط حزام الأمان وامتلاكه لإثبات قيادة المركبة.
وجدّد المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية تأكيده بأن مناطق المملكة تشهد أو ستشهد مثل هذه الحملات الأمنية - المعتادة - لتحقيق الأسباب السابقة.
وكانت منطقة عسير قد شهدت اليومين الماضيين تواجد الكثير من نقاط التفتيش في العديد من المواقع مما أثار حفيظة العديد من المواطنين إلا ان تصريحات مصدر ل(الجزيرة) بشرطة منطقة عسير بددت تلك المخاوف وأكدت بأنه ليس هناك أي متابعة - كما تردد - لأي مطلوب أمني خطر، مبيناً في السياق نفسه بأنه قد تم- عن هذه الحملات - القبض على احد المطلوبين - جنائياً- في احدى الشقق المفروشة بمدينة أبها مطلوب للجهات الأمنية بسبب قضايا أخلاقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved