Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

تلقّى دماً وغير مرتبط بأي أجهزة للحياة [ الفصائل تؤكد على وحدة الصف تلقّى دماً وغير مرتبط بأي أجهزة للحياة [ الفصائل تؤكد على وحدة الصف
عرفات بحالة صحية متأرجحة والأطباء عاجزون عن تشخيص حالته

* باريس - غزة بروكسل الوكالات:
تواردت أنباء طبية مطمئنة من فرنسا مساء أمس الجمعة عن الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات حيث أكد الجنرال الطبيب كريستيان استريبو المسؤول عن الاتصالات في مستشفى بيرسي في كلامار، حيث يعالج عرفات (أن الوضع الصحي لعرفات لم يتفاقم.. وأنه مستقر.. كما أكد الطيب عبدالرحيم أمين عام الرئاسة في السلطة الفلسطينية أمس من باريس بأنه لا خطر على حياة عرفات إطلاقا وجميع الفحوصات التي أجريت اليوم (أمس) سليمة . وتابع عبدالرحيم.. عرفات (في غرفة العناية المركزة) لإجراء مزيد من الفحوصات ويعمل الأطباء الفرنسيون على تطهير الجسم من الشوائب وان كل شيء تحت السيطرة وأضاف أن عرفات (يقع تحت المخدر وهو ليس في غيبوبة). وأكد وزير الشؤون الخارجية الفلسطيني نبيل شعث بأنه (تم نقل دم جديد لعرفات وهناك فحوصات مستمرة) .
سياسياً أكد مسؤولون في الفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية بعد انتهاء اجتماع طارئ أمس على ضرورة وحدة الموقف لمواجهة كافة الاحتمالات حال وفاة عرفات. وقال سامي أبو زهري الناطق باسم حركة حماس في غزة أمام الصحافيين (نحن في حماس نؤكد على أهمية الوحدة لشعبنا وسنبذل ما بوسعنا للمحافظة على هذا الأمر والبعد عن أي اقتتال داخلي فلسطيني) .

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved