Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

شركة النقل الجماعي تكثف خدماتها بمكة المكرمة في العشر الأواخر من شهر رمضان شركة النقل الجماعي تكثف خدماتها بمكة المكرمة في العشر الأواخر من شهر رمضان

قامت الشركة السعودية للنقل الجماعي بتأمين أعداد كبيرة من الحافلات الحديثة والمتطورة لاستيعاب الزحام الشديد على خدمات الشركة ، حيث تشهد كافة محطات الشركة في مختلف مناطق المملكة تزايدا لافتا من العملاء للسفر إلى مكة المكرمة ، وعلى وجه الخصوص في العشر الأواخر من الشهر الكريم.
وقال المهندس عبد الله بن محمد الفايز مدير عام الشركة السعودية للنقل الجماعي : ان الشركة قد وضعت خطة متكاملة بتوجيهات من المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل وكيل وزارة النقل للطرق رئيس مجلس إدارة الشركة ، تشتمل على تأمين الاعداد الكافية من الحافلات المتطورة وتقديم أرقى مستوى من الخدمات عليها ، وتسخير كافة الامكانات البشرية لخدمة المعتمرين والزوار سواء للمواطنين أو المقيمين أو القادمين من خارج المملكة .. مؤكدا ان الشركة كانت قد استنفرت طاقاتها واكملت استعداداتها قبل حلول الشهر الكريم ، وذلك من خلال تخصيص موارد إضافية لدعم خطوطها المحلية ، بالإضافة إلى خطوط مواقف حجز السيارات .. كما تم زيادة عدد الرحلات الداخلية والمتوجهة لمكة المكرمة.
وأوضح مدير عام الشركة انه تم تجهيز الموارد التشغيلية بالشركة لتشغيل مواقف حجز السيارات وتكثيف الرحلات المتجهة من كافة مدن وقرى وهجر المملكة إلى مكة المكرمة ، وتمثل هذا الاستعداد في تجهيز أكثر من (400) حافلة لتقديم خدمات النقل داخل مكة المكرمة وتخصيص أكثر من (1400) حافلة لخدمة المسافرين من جميع مناطق المملكة وكذلك من الدول المجاورة ، حيث تقوم محطات الشركة المختلفة بالإضافة إلى وكلائها المحليين والدوليين بتنفيذ أكثر من (579) رحلة مجدولة يومياً تتضاعف أعداد هذه الرحلات حسب كثافة الطلب.
ومن جانبه قال الاستاذ ياسر بن حمد السند رئيس العلاقات العامة والدعاية والإعلان بالشركة : ان الشركة حريصة كل الحرص على سلا مة المسافرين ، ومن هذا المنطلق فقد تم تجهيز ورش الصيانة بكافة المتطلبات لضمان جاهزية الحافلات والتأكد من سلامتها الفنية والميكانيكية ، إضافة إلى تجهيز الورش المتنقلة لخدمة الحافلات أثناء تأدية الخدمة في حال حدوث أي أعطال - لا سمح الله - كذلك قامت الشركة بتأهيل وتدريب العديد من الموظفين والفنيين والسائقين للمشاركة في خدمات الشركة خلال شهر رمضان المبارك ، علما بأنه قد تم تخصيص هاتف مجاني وذلك لتلقي البلاغات والشكاوى والملاحظات حول ما يقدم من خدمات .. وسوف تسعد الشركة بتلقي أي ملاحظة تهدف إلى الرقي بخدماتها وخدمة الصالح العام ورقم الهاتف هو (8001249999).
هذا وأشاد رئيس العلاقات العامة والدعاية والإعلان بالشركة بالجهود التي تبذلها كافة المؤسسات والقطاعات الحكومية لخدمة المعتمرين خلال الشهر الفضيل .. مثمنا التنسيق والتعاون المثمرين بين الشركة والأجهزة المعنية وعلى وجه الخصوص الأجهزة المرورية والأمنية ، حيث يبذل كافة المسؤولين وجميع منسوبيهم جهوداً متميزة لخدمة المعتمرين في شهر رمضان ، مما يساهم بفاعلية في نجاح الشركة في تحقيق مهامها المنوطة بها في توفير أفضل الخدمات لعملائها ، خاصة وان الشركة اكتسبت خبرات متميزة منذ بدايتها وحتى صارت الآن عملاق النقل البري في الشرق الأوسط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved