Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الجمعية المصرفية تعلن أن بيت التمويل الخليجي الراعي لمؤتمر توجيه الشركات الجمعية المصرفية تعلن أن بيت التمويل الخليجي الراعي لمؤتمر توجيه الشركات

* البحرين - جمال الياقوت:
أعلنت الجمعية المصرفية بالبحرين مؤخرا بأن بيت التمويل الخليجي (ش. ب. م) هو الراعي البلاتيني لمؤتمر توجيه الشركات القادم والذي سيعقد يوم الأحد 28 نوفمبر 2004م في فندق الخليج وسيكون هذا المؤتمر الذي تستضيفه الجمعية المصرفية بالبحرين تحت رعاية كريمة من سعادة الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة محافظ مؤسسة نقد البحرين (BMA).
إن هذا المؤتمر الذي يستهدف رؤساء مجالس الإدارة والمديرين التنفيذيين الرئيسيين والمديرين العامين والمديرين الأوائل وأصحاب الأعمال والمنظمين والمحامين والمستشارين القانونيين والمدققين والموظفين الرئيسيين في أسواق الأوراق المالية، سيركز اساسا بعمق على تحاليل توجيه الشركات ويسعى نحو مخاطبة الجميع إزاء التطويرات الاخيرة والمواضيع والفعاليات المحيطة به في توجيه الشركات بالإضافة إلى عرض أحدث الإرشادات في مجال الإدارة التنفيذية والممارسات التي تتم في مجال التوجيه والإدارة التنظيمية.
وقد صرح السيد عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي (GFH) قائلا: (إنه في عصر الشفافية والتكامل والتأني تعتبران جوهريتين لإقامة مؤسسة إدارة أعمال متماسكة، فإننا نشعر بأننا مضطرون إلى دعم هذا المؤتمر الهام دعما كليا، وينبغي ألا يتأخر رواد إدارة الأعمال الناجحين عن الانضمام له والمشاركة في فعالياته.
كما علق السيد صالح حسين رئيس اللجنة الاجتماعية والاعلامية للجمعية المصرفية بالبحرين قائلا: (انه لشرف عظيم لمثل هذه الشركة العريقة بأن تكون الرائدة في الوصول للحد الفاصل للصناعة المصرفية الإسلامية الدولية المضطردة من اجل دعم هذا المؤتمر الرئيسي. وقد عمل بيت التمويل الخليجي (GFH) على وضع عهد محتمل الظهور لتعين نظام توجيه متقن للشركات).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved