Saturday 6th November,200411727العددالسبت 23 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

وصل مكتب ( الجزيرة ) وصل مكتب ( الجزيرة )
بيان توضيحي حول صحة الدكتور فتحي عرفات

  * فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة:
تلقى مكتب الجزيرة بياناً توضيحياً صادراً عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، حول صحة، شقيق الرئيس الفلسطيني، الدكتور فتحي عرفات، الرئيس الفخري لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني جاء فيه: دخل الدكتور فتحي عرفات إلى مستشفى متخصص في القاهرة لمواصلة علاجه قبل عدة أيام، وحالته والحمد لله مستقرة، ولقد لازمه يونس الخطيب رئيس الجمعية طيلة اليومين الماضيين في القاهرة، وهو يطمئن الأخوة والأخوات في جمعية الهلال الأحمر في الوطن والشتات عن حالته الصحية متمنياً له دوام الصحة والعافية.. وكانت الجزيرة قد علمت من مصادر فلسطينية أن د.فتحي عرفات، الذي يعالج في فرنسا قد نُقل إلى إحدى مستشفيات القاهرة لاصابته بسرطان في مرحلة متقدمة.
وذكرت الأنباء : أن فتحي عرفات (67 سنة ) وهو من مؤسسي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، عام 1968، ورئيسها الشرفي حالياً، يعاني من سرطان في مرحلة متقدمة..
وبحسب المصادر الفلسطينية : فإن، فتحي عرفات، نُقل قبل يومين إلى أحد المستشفيات المصرية، وقد شخص الأطباء حالته على أنها سرطان في مرحلته الأخيرة.
وكان شقيق الرئيس الفلسطيني ( فتحي عرفات ) قد اكتشف مرض السرطان في أمعائه قبيل ثلاث سنوات، ما اضطر الأطباء إلى استئصال جزء من أمعائه العام الماضي، إلا أن حالته تدهورت منذ أيام..
وقال مقربون من د.فتحي عرفات: إنه لم يعرف بمسألة مرض شقيقه الرئيس ياسر عرفات، ونقله إلى باريس، وأن المحيطين به فضلوا تكتم الأمر في محاولة للتخفيف عنه، كما طلبوا من إدارة المستشفى رفع جهاز التلفاز من غرفته ومنع الصحف عنه..
يشار إلى أن فتحي عرفات، هو طبيب من مواليد القدس عام 1933، وهو يعاني من مرض السرطان منذ عدة سنوات، ويبدو أن المرض انتشر الآن في جمسه ووصل إلى المخ، وقد تخرج شقيق الرئيس الفلسطيني، من كلية الطب بجامعة القاهرة عام 1957، وعمل في مستشفيات عدة في جمهورية مصر العربية وفي دولة الكويت وفي الأردن، ثم عمل في مؤسسات السلطة الفلسطينية، بعد توقيع اتفاقيات أوسلو وعودة ياسر عرفات إلى الأراضي الفلسطينية عام 1994م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved