Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بحضور اللواء ركن تركي بن عبدالله بحضور اللواء ركن تركي بن عبدالله
اختتام البطولة الرياضية الرابعة بالحرس

* الرياض- الجزيرة:
بحضور صاحب السمو اللواء ركن تركي بن عبدالله بن محمد آل سعود قائد لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي أقيم مؤخراً الحفل الختامي لفعاليات البطولة الرابعة لوحدات لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي بالحرس الوطني لعام 1425هـ على ملعب نادي ضباط الحرس الوطني حيث جرت المباراة النهائية في كرة القدم بين فريقي كتيبة المشاة الآلية الثانية والأربعين وكتيبة المشاة الثالثة والأربعين والتي انتهت بفوز كتيبة المشاة الآلية الثانية والأربعين بنتيجة 4-1
وبعد نهاية المباراة بدئ العرض الرياضي للفرق المشاركة في البطولة بالمرور أمام المنصة الرئيسية ومن ثم بدأ الحفل الختامي بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقيت كلمة لمساعد قائد اللواء ألقاها نيابة عنه العميد الركن فهد بن بدر الشريم هنأ فيها سموه على نجاح تلك الدورة الرياضية كما شكر صاحب السمو قائد اللواء على تشريفه لهذا الحفل ورعايته لهذه المناسبة.
كما ألقى العقيد محمد بن حمد الحواس قائد كتيبة المشاة الآلية الثانية والأربعين كلمة قادة الكتائب ومنسوبي اللواء من ضباط وأفراد رحب فيها برعاية سموه لهذه المناسبة ودعمه المتواصل لنجاحها.
بعد ذلك ألقى ضابط الرياضة باللواء العقيد ركن مساعد بن راشد الرومي كلمة الرياضيين في اللواء الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لقائد اللواء ولكل من ساهم في نجاح هذه الدورة الرياضية الرمضانية.
أعقب ذلك إعلان النتيجة العامة للفرق المشاركة في البطولة ثم تفضل صاحب السمو قائد اللواء بتوزيع الجوائز والميداليات على لاعبي الفرق المشاركة حيث حصلت الكتيبة الثانية والأربعون على المركز الأول وكأس البطولة في كرة القدم وشد الحبل والكتيبة الثالثة والأربعون على المركز الثاني.
وحصل على كأس الوحدة المثالية في البطولة كتيبة الإمداد والتموين الرابعة.
وحصل على كأس هداف البطولة اللاعب محمد العتيبي من الكتيبة 42وحصل على كأس أحسن لاعب اللاعب عبيد الشريم من كتيبة الإمداد والتموين.
وحصل على كأس أحسن حارس اللاعب محمد الطلحة من الكتيبة 42
وفي نهاية الحفل قدم قادة الكتائب المشاركة دروعاً تذكارية لصاحب السمو قائد اللواء ثم ألقى سموه كلمة شكر فيها كل من ساهم وشارك في إنجاح هذه الدورة من منسوبي اللواء وقيادته ضباطاً وأفراداً وامتدح جهودهم المبذولة في المهام الأمنية لحفظ أمن هذا البلد وتمنى لهم المزيد من التوفيق والنجاح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved