Thursday 4th November,200411725العددالخميس 21 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ناصر الجوهر.. مدرب منتخبنا الوطني لـ(الجزيرة): ناصر الجوهر.. مدرب منتخبنا الوطني لـ(الجزيرة):
أبواب المنتخب مفتوحة ولاعبو الأخضر درجة أولى

  * كتب - سلطان المهوس:
قال مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم ناصر الجوهر: إن آلية أختيار اللاعبين وضمهم للمنتخب تعتمد على مدى جاهزية اللاعب طوال الموسم ولذلك تكون فرصة لاعبي الأندية الممتازة دائماً كبيرة على عكس لاعبي الدرجة الأولى، وشدد في تصريح ل(الجزيرة) عقب حضوره لنهائي بطولة الأمير فيصل تحت 23 سنة على أن أغلب لاعبي المنتخب السعودي بدأوا من أندية في الدرجة الأولى ومع تطور مستوياتهم استطاعوا أقناع أندية الممتاز بشراء عقودهم وهذا من ايجابيات نظام الاحتراف المطبق لدينا. وأثنى الجوهر على حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه المنتخب السعودي وتهيئة أفضل السبل والامكانات لمزيد من النتائج المرضية والتي ولله الحمد ما زالت متواصلة.
كما امتدح الجوهر متابعة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل نانب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم والذي دائماً وابداً في اتصال مباشر مع كافة أعضاء المنتخب لضمان نجاح الخطط المرسومة لاستمرارية توهج الأخضر.
وأكد الجوهر أن أبواب المنتخب مفتوحة لجميع اللاعبين البارزين في جميع فرق المملكة بدون اسثتناء. موضحاً أنه سيراقب الكثير من مباريات الدرجة الأولى والممتاز لهذا الغرض.
وحول مدى صحة ضم اللاعب سامي الجابر بعد بروزه في الآونة الأخيرة كهداف استعاد نجوميته قال المنتخب مفتوح للجابر وغيره من الذين يثبتون جدارتهم والأهم مصلحة المنتخب.
وحول استمراريته في العمل مع المنتخب الأول أوضح الجوهر أن ثقة الأمير سلطان والأمير نواف تدفعه للعمل في أي موقع مؤكداً تواجده الدائم كمدرب في الاتحاد السعودي لكرة القدم ويشرفه خدمة الوطن في أي وقت وتحت أي ظرف.
وفيما يتعلق باشرافه على المنتخب السعودي المشارك في بطولة التضامن الإسلامي المزمع اقامتها في المملكة قال : بلا شك هو تشريف لي كمدرب وطني وسأعمل وفق توجيهات المسئولين لضمان مشاركة متميزة للمنتخب السعودي. ورفض الجوهر الحديث عن أوضاع المدربين الوطنيين العاملين بالمملكة مفضلاً توجيه السؤال لرؤساء الأندية بشكل مباشر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved